اخبار

جينيسيس تطلق GV80 الـ SUV فى الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلن المكتب الرئيسي لعلامة جينيسيس في الشرق الأوسط وإفريقيا اليوم أن GV80 التي تعد أول مركبة رياضية متعددة الاستخدامات، ستكون متاحة للعملاء في المنطقة اعتباراً من 26 نوفمبر 2020.. وباعتبارها أول SUV، تطلقها العلامة التجارية، فقد طبقت جينيسيس فلسفتها في التصميم والتي تقوم على أساس “الأناقة الرياضية” على هندسة السيارة الجديدة.

ويدل حرف V في اسم الطراز GV80 على “التنوع” وتعدد الاستخدامات التي لا يمكن أن توفرها سوى سيارة SUV من علامة جينيسيس. ويحقق إنتاج GV80 رؤية جينيسيس للسيارة التي عرضت لأول مرة في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2017.

وتنضم GV80 إلى المجموعة التي تتضمن أيضاً سيارات سيدان G70 وG80 الجديدة كلياً وG90 مع وجود مزايا مشتركة لهوية التصميم. ويعد التصميمان الداخلي والخارجي نتيجة تعاون بين استوديوهات جينيسيس للتصميم في كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وألمانيا.

تظهر عناصر تصميم التي تميز علامة جينيسيس على الفور في GV80 من مختلف الجوانب، وتعبر الشبكة الأمامية المميزة عن تصميم علامة جينيسيس، مع امتداد خطوط التصميم الجانبية على طول السيارة والذي يوحي بدقة التصميم، وتبرزه خطوط القوة فوق كل عجلة لتؤكد على أناقة السيارة وفخامتها.

يركز التصميم الداخلي في GV80 على “جمال المساحة البيضاء”، وهي سمة من سمات الفلسفة الهندسية الأنيقة في كوريا الجنوبية. ويتضح مفهوم “الرفاهية في المكان” من خلال الإحساس بالمساحة الواسعة في مقصورة GV80.

ويمكن للعملاء أن يكتشفوا مستوى أعلى من الراحة مع مجموعة من التقنيات الجديدة، ومن ضمنها أنظمة المعلومات والترفيه المثالية، وتقنيات الاتصال في السيارة والنظام المبتكر لتكييف الهواء.

وكما هو الحال بالنسبة لجميع السيارات التي أطلقتها علامة جينيسيس، فإن GV80 تتمتع بمعايير لا تضاهى بالنسبة لأنظمة السلامة القياسية النشطة، وذلك تأكيداً على الالتزام الهندسي للعلامة التجارية بأمن الركاب وراحتهم، حيث تشمل قائمة الأنظمة التي تتمتع بها GV80 كلاً من القيادة الذكية، ونظام تنبيه السائق، ونظام منع الاصطدام الأمامي وغير ذلك.

وفي تعليق له حول إطلاق السيارة، قال بانج سون جيونج، نائب الرئيس، رئيس عمليات الشرق الأوسط وإفريقيا: “يعد إطلاق GV80 لحظة تاريخية بالنسبة للعلامة التجارية، باعتبار أنها تمثل أول سيارة SUV لعلامتنا التجارية. إنها بلا شك نقلة هائلة بالنسبة لعلامة جينيسيس في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم”.

يسعدنا إطلاق GV80 التي تعد أول سيارة SUV لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ومع التأكيد على أصالة هوية جينيسيس وحضورها، فمن الممكن أن يتوقع مستوى جديد من التميز مع دخول GV80 إلى سوق سيارات SUV الفاخرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى