طرازات جديدة

أم جي Cyberster Concept .. مستقبل السيارات .. تعرف عليها

لقد رأينا سيارة أم جي Cyberster Concept حتى قبل معرض شنغهاي للسيارات 2021 إنه مستقبلي ، يحمل تصميمًا مؤكدًا ، وبصراحة تامة  يبدو مستقطبًا المكونات المثالية لجذب انتباه العالم.

أم جي Cyberster Concept يبدو كأنه مستقبل السيارات... تعرف عليها

ويبدو أن صانع السيارات الصيني البريطاني ناجح في القيام بذلك، كانت وسائل الإعلام تتحدث عن ذلك ، مما جعل الناس يتساءلون عما إذا كان هذا المفهوم سيصل إلى الإنتاج الضخم، كما اتضح ان أم جي لديها خطط للقيام بذلك ، لكنها تحتاج إلى مساعدتك.

أقرأ أيضا: مرسيدس- AMG 63 S SUV تنضم إلى تشكيلة أمريكا

وبناءً على شعبية مفهوم رودستر ، أطلقت علامة السيارات المملوكة لشركة SAIC حملة لضمان مستقبل Cyberster كأداة إنتاج: التمويل الجماعي – مثل حملة Kickstarter.
يهدف نموذج الأعمال المسمى MG CyberCUBE ، إلى إشراك الأطراف المهتمة في تمويل إنتاج Cyberster، وتهدف أم جي إلى الوصول إلى 5000 سهم لبدء إنتاج السيارة الكهربائية ، حيث يبلغ سعر كل سهم 1000 يوان صيني أو حوالي 154 دولارًا أمريكيًا.

أم جي Cyberster Concept يبدو كأنه مستقبل السيارات... تعرف عليها

ولديك حتى 31 يوليو 2021 للمساهمة في حملة التمويل الجماعي هذه، وقالت إم جي إن الأطراف المهتمة ستحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى منصة MG CyberCUBE وتقديم دفعة لسهم واحد ، والمعروف باسم “Dream Gold”، وبمجرد الوصول إلى الهدف ، يمكنك اعتبار السيارة قد تم إطلاقها ، وفي حالة عدم وصول الحملة إلى هدفها المتمثل في 5000 سهم ، ستقوم MG برد المبلغ.

يسعى صانع السيارات البريطانية إلى الحصول على تمويل جماعي لجعل مفهوم جي تي حقيقة واقعة، وتم التأكيد على أن MG Cyberster لديها مدى محتمل يصل إلى 500 ميل (805 كيلومترات) ، بينما يقال إن السرعة من 0 إلى 60 ميلًا في الساعة (97 كيلومترًا في الساعة) تم تصنيفها بأقل من ثلاث ثوانٍ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى