أودي الشرق الأوسط تشارك بمعرض “نظرة على مشروع متحف قطر للسيارات”

تعرض أودي الشرق الأوسط سياراتها الأكثر شهرة في العاصمة الدوحة طوال نوفمبر وديسمبر في إطار مشاركتها في الجزء الثاني من معرض “نظرة على مشروع متحف قطر للسيارات” التابع لمتحف قطر للسيارات قبل الافتتاح الرسمي في العام 2024. وستُعرض سيارات أودي في قاعة مواتر الشهيرة في نادي حلبة سيلين الرياضية في حي مشيرب بوسط الدوحة.

وسيتناول معرض “متحف قطر للسيارات” ماضي وحاضر ومستقبل السيارات وتأثيرها على الحياة والثقافة في قطر. وسيكمل الجزء الثاني من معرض “نظرة على مشروع متحف قطر للسيارات” جهود الدولة في دعم القطاعات الثقافية والتعليمية والسياحية، بالإضافة إلى استثماراتها الكبيرة في صناعة السيارات، مع تعزيز مكانتها كمضيف بارز لكبرى فعاليات السيارات العالمية مثل بطولة العالم للفورمولا 1، ومعرض قطر جنيف الدولي للسيارات، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.

وتعليقاً على مشاركة أودي في هذا المعرض، قال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: “تمثل مشاركة أودي في هذا المشروع احتفاءً بثقافة القيادة في الشرق الأوسط. ويعتبر متحف قطر للسيارات فعالية رمزية للدوحة، ويقدم رسالة تتماشى مع رسالة أودي التي تسعى لإلهام الجيل القادم من المبتكرين والمصممين والمهندسين ومقتنيي السيارات وصناع القرار”.

يمثل متحف قطر للسيارات مركزاً مجتمعياً يجمع عشاق السيارات في قطر تحت سقف واحد ومن أجل هدف واحد؛ وهو تحفيز وتمكين المبتكرين والمصممين والمهندسين ومقتنيي السيارات وصناع القرار من خلال توظيف الاهتمام المشترك المتمثل بحب السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *