إم جي موتور تفتتح صالة عرض رائدة في الكويت

افتتحت شركة عادل الغانم للسيارات وكيل إم جي موتور الرسمي في دولة الكويت، صالة عرض جديدة لسيارات ’إم جي‘ مع مَرافق مخصَّصة للخدمات.. وسوف تكون هذه المنشأة رائدة لدى ’إم جي‘ والأضخم من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي تشكّل جزءً من توسعة العلامة التجارية لعملياتها في المنطقة. وقد بلغت قيمة الاستثمار في هذه المنشأة الجديدة أكثر من 20 مليون دولار أمريكي.

وتتضمّن المَرافق الجديدة البالغة مساحتها 4,000 متر مربّع صالة عرض ومركز خدمة ومركز قطع غيار، وهي تقع على شارع محمد بن القاسم في منطقة الري، وتوفر للعملاء تجربة فريدة من نوعها. ويمكن في الصالة عرض 18 مركبة مختلفة، وقد تم تصميم تجربة العملاء بشكل خاص لضمان عيش كل زائر تجربة شخصية فريدة بالفعل. ويتميّز فريق مبيعات ’إم جي‘ لدى شركة ’عادل الغانم للسيارات‘ بكونه قد انضم إلى العلامة التجارية قادماً من مجموعة من العلامات التجارية الراقية الأخرى، وهو ما يضمن تمتّع أعضائه بخبرات ومهارات بارزة ضمن هذا القطاع من الأعمال.

إم جي موتور تفتتح صالة عرض رائدة في الكويت
إم جي موتور تفتتح صالة عرض رائدة في الكويت

جرى تصميم صالة العرض بالتوافق مع استراتيجية التموضع الجديدة لعلامة ’إم جي‘ التجارية، وهي تحوي صالة انتظار فيما يضم مركز الخدمة صالة انتظار أخرى، حيث جرى تصميمهما للحفاظ على المسافة الآمنة بين الأشخاص، وهما تعكسان مفهوماً عصرياً لمقهى مستوحى من عالم السيارات، وهو ميّزة تبرز في جميع صالات عرض ومَرافق ’إم جي‘ الجديدة. وباستطاعة العملاء المتواجدين في صالة انتظار مركز الخدمة مشاهدة سياراتهم خلال الصيانة السريعة وذلك من وراء الالواح الزجاجية. ويجري تعقيم كل السيارات بشكل مناسب، مع اعتماد كل إجراءات التباعد الاجتماعي وفقاً للتعليمات والإجراءات الحكومية.

سوف تستضيف صالة العرض المجموعة الأحدث والأجدّ من منتجات ’إم جي‘، بما فيها المركبة الرائدة MG RX8 ذات السبع مقاعد، ومركبة الكروس أوفر MG ZST المدمَجة الجديدة، وكذلك طرازات MG HS وMG RX5، بالإضافة إلى سيارتي السيدان MG 5 وMG6.

إم جي موتور تفتتح صالة عرض رائدة في الكويت
إم جي موتور تفتتح صالة عرض رائدة في الكويت

تعليقاً على افتتاح المنشأة الجديدة، قال مرزوق الغانم، الرئيس التنفيذي لشركة ’عادل الغانم للسيارات‘: “تستضيف المنشأة الجديدة المُقامة وفق مفهوم 3S كلاً من صالة العرض ومركز الخدمة ومركز قطع الغيار، وهي تشكّل خطوة أساسية جديدة ضمن قصّة النجاح المذهلة لعلامة ’إم جي‘ التجارية في السوق الكويتي. ولقد حقّقت ’إم جي‘ نمواً سنوياً بارزاً خلال السنوات العشر من الشراكة المتينة بين عادل الغانم للسيارات و ’إم جي موتور‘ ، ونحن نتوقّع المضي في هذا التوجّه الإيجابي خلال العقد القادم من الزمن. ويهدف الاستثمار الكبير في هذه المنشأة إلى تعزيز رضى العملاء والارتقاء بحصّة ’إم جي‘ السوقية إلى مستويات أعلى. وضمن هذا الإطار، نتقدّم بالشكر إلى إم جي الشرق الأوسط لما تقدّمه لنا من دعم وتوجيه مستمرّين.”

وتقديراً للدور الكبير الذي تلعبه شركة عادل الغانم للسيارات‘ومساهمتها البارزة في تعزيز نمو علامة ’إم جي‘ التجارية بدولة الكويت والمنطقة، سوف تقوم ’إم جي موتور الشرق الأوسط‘ بمنح الشركة جائزة ’أول صالة عرض ريادية في الشرق الأوسط‘.

حول هذا، قال توم لي، المدير التنفيذي لعمليات إم جي موتور في الشرق الأوسط: “شهدت الشراكة بين ’إم جي موتور‘ و’عادل الغانم للسيارات‘ خلال العقد الماضي نمواً كبيراً وأصبحت أمتن أكثر . وهذا الاستثمار البارز الجديد لا يعبّر عن هذا فقط، بل يشير أيضاً إلى مستويات الثقة التي تحظى بها العلامة التجارية في الكويت. إضافة لهذا، يمكن للعملاء الاطمئنان أنهم سيستفيدون من الخبرات التي توازي، أو حتى تفوق، تلك التي قد يحصلون عليها في باقي أنحاء العالم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *