اخبارحكاوى السوق

القاضى للسيارات تفتتح أحدث صروحها بالعاشر من رمضان 

إمتداداً لتأكيد شعار ” عربيتك وش الخير” ، وضمن سلسلة توسعات وتطويرمجموعة (القاضى أوتو) المتخصصة بتوزيع السيارات (الركوب والتجارية) ، وإمتداداً لشراكة النجاح لخدمة عملاء شيفروليه بكل من العاشر من رمضان والإسماعيلية بين مجموعة القاضى ومجموعة المنصور والتى تمتد لأكثر من أربعين عاماً … شهدت مدينة العاشر من رمضان وبالتحديد بالمنطقة الصناعية إفتتاح أحدث فروع الشركة بنظام (3S) – المخصص للبيع والصيانة وتوفير قطع الغيار – لعلامات شيفروليه وخدمة سيارات أوبل أيضاً، وجاء ذلك بحضور المهندس إسماعيل إبراهيم القاضى رئيس مجلس الشركة ،  وبتشريف نخبة من الإدارة العليا لشركة المنصور وعلى رأسهم المهندس عصام الحناوى مدير عام مبيعات النقل ومدحت عوض مدير عام مبيعات الملاكى .. وغيرهم ، ومن الإدارة العليا لشركة جنرال موتورز مصر  حضر أشرف خطاب رئيس قطاع المبيعات والتسويق والمهندس جمال منصور مدير تطوير شبكة الموزعين ومراكز الخدمة وغيرهم من رموز قطاع السيارات المصرى بالسوق المصرى … علاوة على نخبة من ممثلى صحافة السيارات المصرية.

وقد جاءت صالة عرض شيفروليه الجديدة والتى تستوعب عرض عدد 4 سيارات داخلياً و20 سيارة خارجياً وعلى مساحة تبلغ 3000 م2 لتمثل إضافة جديدة لصرح الشركة بمدينة العاشر من رمضان .. الأمر الذى سيعزز من مسيرة نجاح الشركة بمنطقة العاشر من رمضان وحرصها على خدمة عملائها بالمدينة والمحافظات المحيطة منذ عام 1983 .. وذلك علاوة على إعادة إفتتاح مركز الخدمة المتكامل بالعاشر من رمضان بعد التجديدات التى تمت علي أحدث أجهزة الصيانة وخدمات الضمان والسمكرة والدهان والذي يعد الأكبر إستيعابا لعدد العملاء وعمليات الإصلاح المتكاملة لسيارات شيفروليه التجارية الديزل التى تعد بدورها قاطرة الإنتاج وأساطيل سيارات توزيع منتجات العاشر من رمضان لجميع أنحاء الجمهورية ، بخلاف سيارات الركوب الخاصة (الملاكى) لكل من شيفروليه وأوبل…. ويعد مركز الخدمة هذا إمتداداً لمركز خدمة القاضى بالإسماعيلية الذى يخدم مدن خط القناة لكل من عملاء القاضى والمنصور.

بلغ إجمالى إستثمارت مجمع القاضى للسيارات بالعاشر لما يزيد عن 120 مليون جنيه ، ليخدم عدة علامات تجارية وعلى رأسها شيفروليه وأوبل وبأحدث النظم العالمية وتحت رعاية وكلاء الشركتين فى مصر “المنصور للسيارات” ، كما يأتى هذا الصرح الضخم على مساحة إجمالية بلغت 12,000 م2، ويتكون المركز من عدد 6 صالة عرض قادرة جميعها على عرض عدد 35 سيارة بالعرض الداخلى ، بخلاف العرض الخارجى الذى يستطيع عرض أكثر من 50 سيارة ، علاوة على مركز الخدمة المتكامل الذى يخدم سيارات الركوب والسيارات التجارية للشركة أيضاً الذى تم تجهيزه على أعلى مستوى ليتسع لخدمة عدد 40 سيارة بآن واحد مع قدرة خدمة 160 سيارة يومياً. وذلك بطبيعة الحال توافر مركز متكامل لخدمات وبيع قطع الغيار الذى يتمكن من خدمة كافة نوعيات قطع الغيار المتداولة. كما يأتى المبنى الإدارى المكون من طابقين ليكون المركز الرئيسى للشركة بمنطقة العاشر والذى تم تجهيزه على أحدث مستويات المتخصصة بهذا المجال، والذى يعمل به أكثر من 45 موظف وعامل.

 

وبهذه المناسبة أشار د. إبراهيم القاضى أن إفتتاحهم لفرع ومركز خدمة شيفروليه وأوبل الجديد بالعاشر إنما يعد أحد نتائج الشراكة الناجحة مع مجموعة المنصور التى تمتد على مدار سنوات طويلة ، والتى يأمل بإتساعها بشكل أكبر خلال السنوات القادمة لمزيد من الدعم لعملاء سيارات المنصور.

ومن جانبه ، أشار  المهندس إسماعيل إسماعيل القاضى العضو المنتدب لقطاع خدمات ما بعد البيع .. بشكل خاص إلى منظومة عملهم الحرفية الأداء ، علاوة على مساهمتهم بإستقطاب العديد من الشباب للعمل بهذا المشروع وبالتالى المساهمة فى الحد من البطالة وتوسيع قاعدة العمل بالمدينة ، وخاصة مع خدمة هذا المركز ليس فقط لمدينة العاشر من رمضان ، بل وأيضاً لملاك سيارات شيفروليه وأوبل من المحافظات القريبة والمحيطة.

القاضى أوتو ..75 عاماً من الخبرة والعراقة فى سوق السيارات

يمتد تاريخ (القاضى أوتو) لأكثر من 75 عاماً (1945 – 2015) والتى تخصصت منذ بدياتها بتجارة السيارات التجارية والصناعية وكذا بالماكينات الصناعية من منطلق رؤية مؤسسها المرحوم محمد القاضى ، الذى كان يرى فى هذا التخصص بتجارة السيارات التجارية والمعدات الصناعية .. بوابة ممتازة لعمل الكثيرين وتحقيق دخل لأسرهم وليس فقط بيع سيارات بهدف الإستهلاك ، وليتم التطوير بالوصول إلى إضافة قطاع سيارات الركوب (الخاصة) وخاصة مع أنظمة تقسيط مريحة مع العقد الأخير من عمر الشركة ، من ناحية أخرى تبنى الجيل الثانى من الشركة مؤخراً مع كل من د. إبراهيم محمد القاضى & م/ إبراهيم إسماعيل القاضى … فكر مساعدة سائقى سيارات الأجرة الـ 7 راكب بإحلالها بسيارات الأجرة المايكروباص سعة 14 راكب للمساهمة فى فتح أبواب أفضل للرزق ، وكذا لنقل السيارات القديمة إلى القرى الفقيرة وبأسعار تنافسية.

يعد فرع (القاضى أوتو) الجديد هذا إمتداداً لصروح الشركة بالإسماعيلية والتى تشمل 4 صالات عرض متخصصة ، الرئيسية منها بمنطقة الشيخ زايد والتى تعمل بنظام (السبر ماركت) فيما تأتى صالات العرض الأخرى متخصصة إحداها لسيارات (بيجو) ، وأخرى لسيارات (رينو) وثالث لـسيارات  (كيا) ، علاوة على مركز خدمة متخصص لسيارات شيفورليه وأوبل … وذلك بخلاف فرع الشركة بالقاهرة بمنطقة المهندسين…. ومع مزيد من التعاون تنتوي مجموعة القاضي أوتو بالمستقبل القريب لإنشاء العديد من نقاط البيع وخدمة الصيانة المتكاملة لخدمة العملاء  بالتعاون مع شركة المنصور للسيارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى