اخبار

القصراوي جروب تنظم احتفالا رائعا لجميع مالكى سيارات جاك

نظمت القصراوي جروب الوحيد الحصرى للصانع العالمى الشهير جاك احتفالا رائعا لملاك سيارات جاك في السوق المصرى وأسرهم وذلك بحضور العديد من كبار مسئولى مجموعة القصراوي وشركة جاك العالمية وياتى هذا الاحتفال بسنوات النجاح والتآلق في السوق المصرى حيث حققت جاك تطورا رائعا كعلامة تجارية وحازت على  ثقة آلاف المصريين خلال وقت قصير.

ضمت الاحتفالية الرائعة العديد من الفعاليات والأنشطة والألعاب الخاصة بالأطفال والكبار أيضا وأختبارقيادة للسيارتين S7 , S3  .. وخلال اليوم العائلى حرص مسئولي جاك العالمية والقصراوي جروب  على مشاركة العملاء الاحتفال.

وقد أشارت دومينيك زانج مديرة المبيعات الإقليمية بأفريقيا بأن مصر تعد أحد أهم الأسواق الرئيسية لـجاك.. و أكدت على ان مجموعة القصراوي تتفق مع  رؤية وسياسة جاك التي تعطي دائما الأولوية للعميل وأهمية قصوي لتوفير لتجربة خدمة عملاء استثنائية مع العمل على تحسين جودة الخدمة. . ووجهت زانج برقية شكر وتقدير للقصراوى جروب على النجاح والتفوق الذى حققته في السوق المصرى وحرصهم على ضخ المزيد من الاستثمارات لزيادة انتشار سيارات جاك في السوق المصرى  وتحقيق راحة العملاء بتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع .. كما قدم الشكر لجميع عملاء جاك على ثقتهم الغالية بالعلامة التجارية جاك. 

والقى  احمد حاتم مدير مبيعات جاك الضوء على الجهود التي تبذلها كل من جاك موتورز والقصراوي جروب معلنا عن اهمية التحسين والتطوير المستمر لتقديم منتجات أفضل و مستوى خدمة أفضل وتجربة أفضل لكل عميل في المستقبل مما يوضح ثقة المجموعة بجودة سيارات جاك والتزامها بثقافة أولوية العميل ويشجع على المزيد من التوسع بإدخال موديلات جديدة من جاك الى السوق  المصري .

تتمتع القصراوى جروب بتاريخ عريق من النجاحات وخبرة طويلة في السوق المصرى ويمتد ذلك لأكثر من ٤٠ عاما منذ عام ١٩٧٩ ، كانت ومازالت استراتيجية القصراوي جروب  تقديم جودة منتج منافسة وأفضل خدمة عملاء في المبيعات وخدمات ما بعد البيع.. وفى اطار ذلك وقع الاختيار على  جاك موتورز كواحد من أقوى العلامات التجارية للسيارات بالصين لاطلاقها في مصر  عام ٢٠١٥.

JETOUR

ومنذ بدء تعاوننا زادت ثقتنا بمجموعة جاك موتورز بشكل ملحوظ كل عام حيث لمسنا بهم التطور المستمر في جودة منتجاتهم من حيث الأداء و الكماليات و الميزات التنافسية  واهتمامهم  بإرضاء العميل قبل كل شئ.

تدعم مجموعة القصراوي سيارات جاك بواحدة من أفضل الميزات التنافسية بالسوق المصري  حيث قامت بمد فترة الضمان لتصل الي ٦ سنوات او 150 ألف كم، مما يعد من أطول فترات الضمان بالسوق المصري،  كما تدعم المجموعة سيارات جاك بشبكة واسعة من الموزعين المعتمدين و مراكز خدمة ما بعد البيع التي تغطي معظم أنحاء الجمهورية ضمن خطة للتوسع لتغطية كافة المحافظات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى