تتحول سيارة BMW i Vision Circular إلى الجيل التالي من i3 في عرض جديد

تم طرح سيارة BMW i3 في عام 2013 ، وستظل في التاريخ كأول سيارة كهربائية يتم إنتاجها بكميات كبيرة للعلامة التجارية، وإنه بالفعل نموذج قديم جدًا في عصر السيارات ، على الرغم من أن الطلب لا يزال مرتفعًا نسبيًا، وفي الواقع في سبتمبر من العام الماضي تم الإبلاغ عن أن BMW لديها خطط لزيادة الإنتاج لتلبية الطلب ، ولكن هذا الصيف زعم تقرير آخر أن الخطط لم تؤت ثمارها، وفي هذه المرحلة لا نعرف متى سيتوقف إنتاج i3 ولكن يُعتقد أن 2024 هو العام الأخير على خطوط التجميع للمركبة الكهربائية.

هل سيكون هناك خليفة لـ i3؟ إذا صدقنا ما قالته BMW في عام 2018 ، فلا توجد خطط لاستبدال مباشر ، ولكن هذا لا يعني أنه لن تكون هناك سيارة كهربائية صغيرة الحجم من بافاريا في المستقبل، وكان مفهوم i Vision Circular من 2021 IAA في ميونيخ اعتبارًا من سبتمبر من هذا العام مؤشرًا واضحًا على أن شيئًا ما يمكن أن يكون قيد التنفيذ ، وقد يكون لدينا الآن فكرة عما يمكن أن يبدو عليه.

 

أقرأ أيضا: 2023 BMW X8 تأتي في أحدث لقطات لها

قرر العاملين في Motor.es تعديل دراسة ميونيخ وتحويلها إلى نموذج إنتاج خلفًا لـ i3 اليوم، والنتيجة هي السيارة التي تراها مرفقة أعلى هذه الصفحة وفي رأينا تبدو أفضل بكثير من i Vision Circular، كما إنها ليست آلة ذات مظهر تقليدي ، لكن النسب أفضل بكثير وهي تشبه في الواقع i3 إلى حد ما.

ومع ذلك تشير Motor.es إلى أن i3 الجديدة يمكن أن تتطور في النهاية لتصبح طرازًا أكثر شبهاً بسيارة السيدان لمنافسة طراز Tesla Model 3، وستكون بمثابة سيارة كهربائية للمبتدئين من BMW وإذا ظهرت لأول مرة، ويذكر المنشور الإسباني أيضًا جيلًا جديدًا من بطاريات الليثيوم أيون كمصدر للطاقة في هذه السيارة الجديدة مع كثافة طاقة أعلى بنسبة 40%، وضع في اعتبارك أن هذه كلها تفاصيل أولية وغير مؤكدة ، ولكن إذا كانت المعلومات صحيحة ، فقد نرى المنتج النهائي في عام 2024 أو 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *