غير مصنف

تعرف على كيا سيلتوس 2022 بإصدار Nightfall وشارة جديدة

وصلت كيا سيلتوس إلى الولايات المتحدة في طراز عام 2021 ، لكن الشركة تقدم بالفعل بعض التعديلات، ويوضح تقريران جديدان من Cars Direct ، اللذان حصلان على دليل طلب الوكيل ، تفاصيل التغييرات، حيث ستتلقى الكروس أوفر الأنيقة شارة العلامة التجارية الجديدة جنبًا إلى جنب مع إصدار Nightfall Edition الجديد، وستوقف كيا أيضًا عرض Seltos S المزود بشاحن توربيني سعة 1.6 لتر.

ويضيف إصدار Nightfall الجديد ، الذي يبدأ بسعر 27،865 دولارًا أمريكيًا ويتضمن رسوم الوجهة البالغة 1،175 دولارًا أمريكيًا ، الترقيات المرئية المتوقعة التي تأتي مع هذا الطراز، ولكن لا توجد صور حتى الآن لحافة النيوت. تتلقى عجلات سوداء غير لامعة مقاس 18 بوصة وشبكة مبرد سوداء وقضبان سقف سوداء وعتبات جانبية سوداء، وتعد Nightfall Edition أيضًا أرخص نسخة من Seltos متوفرة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربيني ، والذي يقترن بصندوق تروس أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات، ومع ذلك ، وفقًا لـ Cars Direct ، فهي أغلى بـ 1100 دولار من طراز S Turbo المنتهية ولايته ، مع وجود معدات رياضية مماثلة.

أقرأ أيضا: ارتفاع مبيعات هيونداي وكيا أربعة أضعاف بأوروبا

والتغييرات الأخرى القادمة إلى Seltos 2022 أقل دراماتيكية ، على الرغم من أنها قد تجعل التفريق بين زخارف Seltos أمرًا صعبًا، وسوف يقوم صانع السيارات بإزالة شارة القطع من مؤخرة السيارة، وستتلقى سيارة سيلتوس 2022 أيضًا شارات كيا الجديدة كجزء من جهود الشركة المستمرة لإعادة تسمية العلامة التجارية، ويعتبر الشعار الجديد أكثر رقيًا في التصميم من الشعار السابق حيث تواصل الشركة تحسين مجموعة منتجاتها، وترقية أخرى إلى طراز 2022 ستكون إضافة فرملة الطوارئ التلقائية ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والمزيد كمعيار.

وقد كشفت كيا النقاب عن طراز Seltos في أواخر عام 2019 لعام 2021 كسيارة كروس أوفر صغيرة الحجم بأسعار معقولة. كان سعرها يبدأ من 21990 دولارًا عند وصولها لأول مرة، وأولئك الذين لا يختارون إصدار Nightfall للدفع الرباعي مع محرك شاحن توربيني سيحصلون على طاحونة أقل قوة سعة 2.0 لتر والتي تنتج 146 حصان (109 كيلو واط)، وليس من الواضح متى ستضرب سيارات كروس أوفر سيلتوس 2022 التجار ، لكن لا ينبغي أن تكون طويلة جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى