توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت تعلن الفائزين في مسابقة “أفضل شركة ناشئة للعام”

تم الإعلان عن أسماء الفائزين بمسابقة توتال إنرجيز لريادة الاعمال “Startupper of the Year Challenge by TotalEnergies”  فى نسختها الثالثة،  وذلك خلال حفل تكريم اقيم فى اكاديمية توتال إنرجيز  بالمعادى ، حيث تم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مكونة من خبراء محليين.

  وقد أعلن عن ثلاثة فائزين من مصر وهم:

  • الشيماء عمر: حصلت على جائزة أفضل شركة ناشئة لم تتخطى الثلاث سنوات عن مشروعها “إيجادEGAAD ” وهي شركة ناشئة في مجال الأعمال الزراعية المتخصصة في إنتاج سماد عضوي سائل عالي الجودة وذلك من خلال إعادة تدوير النفايات العضوية عبر المعالجة الحيوية، وقد تم تخصيص منتجاتها لمختلف أنواع التربة.
  • شريف زكري: حصل على جائزة أفضل فكرة لمشروع تحت الإنشاء عن مشروعه “ريسيتى Receety” وهي منصة تسعى لتسهيل عملية تسليم الإيصالات الإلكترونية من المتاجر إلى العملاء، وتسعى المنصة لاستخدام أقل كمية من الإيصالات الورقية في المستقبل لضمان بيئة آمنة صحية.
  • غادة حسن: حصلت على جائزة أفضل رائدة أعمال عن مشروعها “بلوتروف Bultruve” وهي شركة مصرية ناشئة لتصنيع مواد التكنولوجيا الحيوية وكواشف البيولوجيا الجزيئية للأغراض البحثية.

وسيحصل رواد الأعمال الشباب الثلاثة على دعم مالي 140 ألف جنيه مصري. كما سيحصلون على تدريبات عملية لتطوير مشاريعهم تقدمها لهم منظمة “أشوكا الوطن العربي”، بالإضافة إلى الاعلان عن مشاريعهمو تسليط الاضواء عليها من خلال وسائل الاعلام الخاصة بالشركة.

وجدير بالذكر أنه تقدم في المسابقة من مصر 360 متشارك، وكان عدد الطلبات المكتملة 82، وتمكّن  11مشارك فقط من أصل 15 المؤهلين للتصفيات النهائية من عرض مشاريعهم أمام لجنة التحكيم المحلية. ستُعرض المشاريع الثلاثة الفائزة  في هذه النسخة أمام “لجنة التحكيم الدولية” المسؤولة عن اختيار الفائزين الثلاثة على مستوى القارة الإفريقية من بين 32 دولة في منتصف شهر مايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.