اخبار

تويوتا سوبرا قادمة إلى لعبة Forza Horizon 5 مع إمكانات ضبط كبيرة

تويوتا سوبرا قادمة إلى لعبة Forza Horizon 5 مع إمكانات ضبط كبيرة، حيث ستأتي لعبة Forza Horizon 5 قريبًا ، وبينما رأينا بالفعل العرض التوضيحي الرسمي للعبة ، وبعض المقطورات ، وحتى الطريقة التي تم بها تسجيل أصوات السيارة ، فلدينا الكثير لنعرفه عن أحدث إصدار من لعبة فيديو السباق.

وتم الكشف عن فريق Forza على موقع YouTube (مضمن أعلاه) ، ويصدر عرضًا تجريبيًا آخر من فورزا القادمة ، والتي تضم أحدث سيارات تويوتا سوبرا، والأفضل من ذلك يعطينا مطورو اللعبة نظرة خاطفة على الميزات الموجودة داخل اللعبة في متجر الكوبيه الرياضية مثل العديد من إمكانيات الضبط التي يمكن للاعبين تجربتها، وإذا كنت تبحث عن ترقية GR Supra ، فقد يكون هذا مكانًا رائعًا للحصول على الإلهام والممارسة.

وكما ترون في الفيديو سلط المطورون الضوء على سمة العالم الحقيقي لسوبرا – إمكانات الضبط الخاصة بها، وقم بتغيير العجلات وإضافة بعض مجموعات الجسم ، وربما حتى إضافة جناح كبير يبعث على السخرية لزيادة القوة السفلية – كل هذا ممكن في العالم الافتراضي ، كما هو الحال في بيئة العالم الحقيقي، كما عرض الفيديو أيضًا عرضًا توضيحيًا سريعًا لمثال مضبوط.

أقرأ أيضا: تويوتا تطلق الإصدار الخاص سوبرا للذكرى 35 لتويوتا بتعديلات بصرية

وبصرف النظر عن Supra تضمنت المعاينة أيضًا ملخصًا عن الإعداد الجديد للعبة، وسيتم تعيين Forza Horizon 5 في المكسيك ، والتي تتميز بالعديد من التضاريس التي تشمل المدن الساحلية والصحاري وحتى البركان.

وكما تم ربط FH5 لتلبية احتياجات الحشد على الطرق الوعرة كما رأينا في العروض التوضيحية السابقة، كما إنها فرصة مثالية لعرض أحداث بأسلوب Baja 1000 على الفيديو ، وقد قرأنا تسريبات من مصادر غير رسمية مفادها أن Ford Bronco ونظيرتها المتسابقة Baja Bronco R ستنضمان إلى قائمة سيارات Horizon 5.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى