جيب جراند شيروكي .. عملاق الـ 4X4

تعد جيب جراند شيروكي عملاق الـ 4X4 من السيارات التي لها إقبال مميز وطلب كبير في السوق المصرية وهي تتوفر بمحرك 5700 سي سي 8 سلندر بقوة 360 حصان وعزم دوران 520 نيوتن متر ويمكن للسيارة في ظل هذه المواصفات التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 8.7 ثانية من خلال ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات فيما تعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي.

تتميز جراند شيروكي بالعديد من التجهيزات التي تشمل مصابيح خارجية زينون ووحدات اشارة ليد أمامية ومصابيح ليد خلفية وحساسات للركن وحقيبة خلفية تفتح بصورة كهربائية وعجلات 20 بوصة ومرايا كهربائية بضم كهربائي مع خاصية التدفئة وامكانية التعتيم الذاتي ووحدات إشارة مدمجة فيها، كما يتوفر للسيارة حساسات للمطر وحساسات لضغط الإطارات وحساسات للإضاءة.

تتمتع جيب جراند شيروكي  بالعديد من وسائل الأمان التي تشمل فرامل ABS و EBD وESP  مع مثبت ومحدد للسرعة ووسائد هوائية كاملة في كل أركان السيارة. وتبلغ سعة خزان الوقود 93 لتر مع مساحة حقيبة خلفية تبلغ 1027 لتر.

تأتي جيب جراند شيروكي بمقاعد كهربائية بكارت ذاكرة وبفرش جلدي طبيعي وخاصية التدفئة مع عجلة قيادة بغطاء جلدي متعددة المهام ومبدلات للسرعة مرتبطة بها، بالإضافة الي عدادات رقمية وفتحة للسقف ونظام ستارت ستوب للمحرك وتكييف أمامي مزدوج المناطق وتكييف خلفي، وبلوتووث ومداخل USB وAUX وزجاج فاميه وشاشة أمامية تعمل باللمس وكاميرا خلفية وجي بي اس وشاشات في الكراسي الخلفية ومسند يد أمامي وخلفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *