اخبارطرازات جديدة

جيلي إمجراند X7 سعرها يبدأ من 299,900 جنيها

أعلنت جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات جيلي في مصر، عن عروضها المميزة لشهر رمضان المبارك، حيث تقدم الشركة المعروفة بتاريخها الكبير للعملاء عروضاً استثنائية رائدة خلال شهر الكريم على جيلي إمجراند X7 لتبدأ سعرها من 299,900 جنيها، لتصبح من أكثر السيارات الـ SUV في متناول العملاء في مصر.

تنتمي إمجراند X7 إلى فئة الـ SUV التي تزايد الاقبال عليها في السنوات الاخيرة في مصر لما تقدمه من مميزات والمتمثلة في المساحة الداخلية التي تعطي راحة أكبر للركاب، ارتفاع السيارة عن الأرض، سعة صندوق الأمتعة مع الاقتصادية في استهلاك الوقود بالإضافة إلى خصائص القيادة على الطرق الممهدة والوعرة على السواء.

تجمع إمجراند X7 بين جمال المظهر ومرونة الحركة وذكاء الأداء، فالطابع الرياضي يطغي على الشكل الخارجي بدرجة ملحوظة. كما تعطي مقدمة السيارة لكل من ينظر إليها انطباعا مفعما بالإعجاب والقوة والحضور الطاغي. وما يجعل هذا التصميم بمفهومه الفريد ينطبع في الذاكرة، المصابيح الأمامية عالية الأداء المزودة بإضاءة الـLED النهارية، إلى جانب شبكة التهوية الأمامية التي تعطى الصبغة الديناميكية الرياضية للسيارة.

كما يمتد الطابع الرياضي ليشمل الناحية الخلفية من السيارة التي تصقل بمصد خلفي يعطي ثبات أكثر للسيارة، كما تتلألأ المصابيح الـLED الخلفية الكاملة بتصميم يضفي لمسة إضاءة مميزة لا تخطئها العين وبصفة عامة يؤكد المفهوم التصميمي لمؤخرة السيارة على الشخصية القوية لإمجراند X7.

تأتي إمجراند X7 بجنوط رياضية قياس 17 بوصة، ارتفاع السيارة عن الأرض يبلغ 190 مم مما يجعلها مناسبة للطرق والأجواء في مصر.

يأتي التصميم الداخلي لإمجراند X7 ليعكس الاهتمام بأدق التفاصيل ويعطي الاحساس بالفخامة بدءًا من المقاعد المصنعة من الجلد الفاخر والذي تنعكس دقه صناعته في تفاصيله والوانه المتناسقة مع ألوان التابلوه وعجلة القيادة التي تأتي بنظام توجيه معزز إلكترونيا والمصنوعة من الجلد أيضا.

كما يهدف التصميم الداخلي لإمجراند X7 إلى توفير الراحة المثلى للسائق والركاب باستخدام أرقى التجهيزات لقياده ممتعة وسهلة، فيمكن للسائق تعديل الكرسي يدويًا في 6 اتجاهات، وكرسي الراكب في 4 اتجاهات، والكراسي مزودة بمخادع رأس متحركة (أماميه وخلفية).

تتميز المقصورة الداخلية للسيارة بكونها عملية إلى أبعد الحدود ويسهل على سائقها استخدامها، فهي مزودة بتكييف هواء أتوماتيك، زجاج كهربائي أمامي وخلفي، ويمكن للسائق فتح الزجاج بضغطة واحدة فقط. كما أن إمجراند X7 مجهزة بعجلة قيادة متعددة المهام، ومثبت سرعة، ومفتاح ذكي لتشغيل السيارة، ويمكن طي المقاعد الخلفية 60:40، لتزيد من مساحة التخزين في صندوق الأمتعة، وفتحة سقف.

JETOUR

كما تحتوي X7 أيضا على راديو عالي الجودة وMP3 مع 6 سماعات مكبرة للصوت، وشاشة 9 تعمل باللمس، ونظام Bluetooth للهاتف،

 أداء فائق وتوفير في الوقود

تعتمد إمجراند X7 على محرك قوي رباعي الأسطوانات، سعة 1.3 لتر بقوة 131 حصان عند 5500 لفة وعزم دوران أقصى يبلغ 185 نيوتن متر عند 2000 – 4500 لفة، مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام وآخر متعدد الوصلات في الخلف. وتعد إمجراند X7 من السيارات الأقل استهلاكًا للوقود ضمن فئتها، إذا تستهلك 6.7 لتر من البنزين لكل 100 كم.

 أعلى مستويات الأمان والسلامة

تمتع مع عائلتك برحلة آمنة، فإمجراند X7 مزودة بباقة متكاملة من وسائل الأمان والسلامة، التي تضم نظامABS لمنع انغلاق المكابح، ونظام EBD لتوزيع قوة الكبح على العجلات، ونظام ESC المسئول عن حفظ التوازن بشكل إلكتروني، ونظام التحكم في الجر، وحساس ركن أمامي وخلفي، ونظام مرئيº 360 للرجوع للخلف، وخاصية لمنع الانقلاب، ووسائد هوائية للسائق والراكب الامامي، ليكون واضحًا أن جيلي تضع أمان ركاب إمجراند X7 على رأس أولوياتها وبشكل قياسي وغير اختياري.

Drive  أقوى الأنظمة التمويلية

من خلال درايف، الذراع التمويلي لمجموعة شركات جي بي غبور أوتو، يمكنك شراء إمجراند X7، من خلال برامج مختلفة تلبي جميع الاحتياجات، حيث تقدم أكثر من عرض تقسيط مريح، يستطيع من خلاله العميل اختيار النظام المناسب له مع الحصول على مزايا عديدة.

 سيارة مضمونة قيمتها فيها

لا شك أن قيمة السيارة عند إعادة بيعها من العوامل المهمة عند شراء سيارة جديدة، وتعد جيلي إمجراند بموديلاتها المختلفة من أفضل السيارات في إعادة البيع في مصر، لأنها من أكثر السيارات طلبًا في سوق السيارات المستعملة، نظراً لتوافر قطع غيارها وأيضًا انتشار مراكز الصيانة.

استبدل سيارتك القديمة بـ إمجراند X7

إذا كنت تريد بيع أو استبدال سيارتك القديمة أيًا كان ماركتها بإمجراند X7، فيمكنك الاستفادة من فابريكا، إحدى شركات جي بي غبور أوتو، المتخصصة في عالم السيارات المستعملة، بأسهل الإجراءات وبنظام التقسيط الأنسب لك.

 قطع غيار أصلية

توفر شركة جي بي غبور أوتو قطع غيار إمجراند X7، التي تمتاز بأعلى معايير الجودة والكفاءة والعمر الطويل وقدرتها على التحمل وبأسعار تنافسية في مراكز البيع المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية ولدى موزعيها المعتمدين.

 شبكة خدمات متكاملة على مستوى الجمهورية وأطول فترة ضمان في مصر

تطرح جي بي غبور أوتو سيارات جيلي في السوق المصرية بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، وتوفر الشركة لعملاء جيلي شبكة خدمات متكاملة، تشمل 25 مركزا تقدم خدمات ما بعد البيع، ما بين 14 مركز خدمة تابع لجى بى غبور أوتو فى القاهرة والإسكندرية وقليوب وأسيوط والسويس، و11 مركز خدمة معتمدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى