جينيسيس G90 الجديدة ذات العجلات الرائعة والمصابيح الأمامية المثيرة للاهتمام

بعد انتظار طويل تأتي جينيسيس رسميًا إلى أوروبا هذا الصيف في أسواق مختارة حيث سيبدأ قسم Hyundai الفاخر في قبول طلبات شراء G80 سيدان و GV80 SUV, وسيتبعها قريباً G70 و GV70 الأصغر ، جنبًا إلى جنب مع G70 Shooting Brake للتنافس مع BMW 3 Series Touring و Audi A4 Avant و Mercedes C-Class Estate.

ولم تقل جينيسيس كلمة واحدة حول ما إذا كانت تخطط لإحضار رائدها إلى القارة القديمة ، ولكن حتى لو كان الأمر كذلك ، فمن المؤكد أنه لن يكون الجيل الحالي، وسيتم إلغاء النموذج الحالي تدريجيًا قريبًا لإفساح المجال لسيارة G90 الجديدة كليًا التي تجسسنا عليها في مناسبات عديدة.

وتأمل هيونداي أن تنجح مع جينيسيس في أوروبا حيث لم تكتسب نيسان أي جر مع إنفينيتي ، ولا جنرال موتورز مع كاديلاك، ومع اكتشاف G90 في ألمانيا ، هناك أسباب للاعتقاد بأن الطراز الذي يتصدر النطاق يستعد لمواجهة الفئة 7 و A8 و S على أرضهم ، وتعطي جينيسيس الأولوية لألمانيا وسويسرا والمملكة المتحدة لطرحها في أوروبا قبل جلب سياراتها الفاخرة إلى أسواق أوروبا الأخرى.

وتأتي G90 بعجلات معدنية كبيرة بتصميم معقد على شكل حرف Y ، كان لسيارة G90 التي تم تجديدها طبقات مختلفة من التمويه على جسمها الفخم، ويمكن للزجاج الثابت الصغير الموجود خلف العمود C أن يشير إلى أن طراز الجيل التالي سيكون أطول ، كما قامت Genesis بالفعل بتوسيع السيارة السيدان كاملة الحجم في كوريا الجنوبية حيث تبيع سيارة ليموزين G90 طويلة جدًا لتتولى قيادة Maybach S-Class.

أقرأ أيضا: جينيسيس G90 تخسر خيار V8 في عام 2022

ويمكن ملاحظة فكرة التصميم “Two Lines” في مقدمة النموذج الأولي حيث تحتوي G90 الجديدة على طبقات مزدوجة من مصابيح LED ، كل منها بأربع وحدات فردية، ومن المحتمل أن تكون قصة مماثلة في الخلف ترى كيف تم تطبيق تصميم المصابيح الخلفية المنقسمة بالفعل على G90 الحالية مع تحسينات الوجه التي تم تقديمها في أواخر عام 2018، وبالحديث عن الطراز الحالي ، يبدو أن تصميم العادم المزدوج الخاص به سيتم نقله إلى الطراز التالي توليد.

وكشفت مقاطع فيديو من كوريا أنه سيكون هناك بعض التغييرات الرئيسية داخل المقصورة ، وهناك أيضًا تقارير تشير إلى تعديل كبير تحت الغطاء، وإذا كانت مطحنة الإشاعات دقيقة ، فسيتم إيقاف محرك V8 بسعة 5.0 ليتر الطبيعي، بدلاً من ذلك سيكون محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر بمثابة أفضل مجموعة نقل قوة ، ومن المحتمل أن تكون بقوة 380 حصانًا و 391 رطلًا (530 نيوتن متر).

ومن غير الواضح ما إذا كانت هناك خطط لتكوين أفضل لمحرك V6 لإعادة الطراز G90 عالي المواصفات إلى منطقة تبلغ 400 حصان ، ولكن سيكون من المنطقي النظر في مدى قوة منافسيها الألمان، وتستمر Audi و BMW و Mercedes في تقديم V8s في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى V12 لفئة Maybach S، وستستمر BMW في العمل مع M760i الذي يعمل بمحرك V12 حتى نهاية الجيل السابع من السلسلة السابعة ، بينما يشاع أن تجميل A8 سيحصل على نسخة هورش فائقة الفخامة كآخر حل لـ W12.

من المفترض أن ينطلق التمويه في الأشهر التالية حيث من المتوقع أن تطلق جينيسيس سيارة G90 الجديدة في سوقها المحلي بحلول أواخر عام 2021، ويقال إن نسخة كهربائية بالكامل ستصل في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *