رولزرويس كولينان من Klassen تكلف ما يقرب من مليون دولار

تعتبر رولزرويس كولينان ليست سيارة دفع رباعي ميسورة التكلفة، حيث يبلغ سعرها حوالي نصف مليون دولار ، وهو أمر جيد وفقًا لمعايير Rolls-Royce، ولكن إذا كنت تبحث عن إصدار أغلى من Cullinan  فإن Klassen لديه نسخة معروضة للبيع تكاد تكون ضعف سعر Cullinan العادي.

ويأتي هذا السعر مع ترقيات ضخمة ، بالمعنى الحرفي والمجازي، ويعمل Klassen على تعزيز قائمة ميزات الأمان الطويلة بالفعل في Cullinan من خلال إضافة حماية بزاوية 360 درجة مع حل التدريع عالي الجودة.

 

رولز رويس كولينان تكلف ما يقرب من مليون دولار

ولتوفير أقصى درجات الأمان توظف Klassen ما يصل إلى مستوى حماية درع يصل إلى CEN 1063 Level BR6 على Rolls-Royce Cullinan، كما أن لديها نظام تداخل فريد مدمج في جميع سدادات الأبواب ، في حين أن السقف والأرضية مصفحتان لتحمل انفجار قنبلتين يدويتين DM51 في وقت واحد.

أقرأ أيضا:

رولزرويس تطرح أول سيارة كهربائية بالكامل بحلول نهاية 2023

رولز رويس كولينان تكلف ما يقرب من مليون دولار

واستخدم كلاسين أيضًا زجاجًا متعدد الطبقات مقاومًا للرصاص ، بينما تشتمل بقية الدرع الباليستي على حماية للبطارية ووحدة التحكم الإلكترونية ، ومفصلات الأبواب المقواة ونقاط الهيكل الحرجة الأخرى .

رولز رويس كولينان تكلف ما يقرب من مليون دولار

وداخل الشرنقة المدرعة يقدم كلاسين أيضًا التخصيص باستخدام مواد حصرية عالية الجودة ، حيث يلتقط المكان الذي توقفت فيه Rolls-Royce، وتلبي الشركة الألمانية تفضيلات العملاء ، بالطبع ، مع الحفاظ على التصميم الخارجي أقرب ما يكون إلى الأصل، وهذا هو السبب في أن السيارة لن تجذب انتباهًا غير مرغوب فيه ، وفقًا لكلاسين ، وهو أمر نشك فيه بشدة لأن Cullinan في حد ذاته يجب أن يكون مشهدًا نادرًا.

ويسرد كلاسين كولينان المدرعة مقابل 833000 يورو (بما في ذلك الضرائب) ، والتي تتحول إلى حوالي 962000 دولار بأسعار الصرف الحالية، وهذا كميه ضخمة من المال ولكن مرة أخرى ، لسنا سوق هذه السيارة ، لهذا السبب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *