سكودا تضيف كوشاك 2021 لمجموعة سيارات الدفع الرباعي

تواصل سكودا التوسع في مجموعة سيارات الدفع الرباعي العالمية ، والإضافة التالية إلى التشكيلة هي كوشاك . وهي في الأساس نسخة إنتاجية لمفهوم Vision IN اعتبارًا من عام 2020 ، سيتم بيع الكروس أوفر حصريًا في الهند وسيتم إنتاجه في البلاد بنسبة 95 بالمائة من المكونات التي تم تصنيعها محليًا.

اكتشف تصميم سكودا كوشاك 2021 من الداخل

كانت سكودا  أصدرت الشهر الماضي الرسومات الأولى لمعاينة التصميم الخارجي لكوشاك. واليوم ، عرضت لنا الشركة المصنعة التشيكية بإلقاء نظرة داخل المقصورة من خلال صورتين تشويقيتين. والانطباع الأول هو أن هذا سيكون منتجًا نموذجيًا من Skoda مع التركيز على الرحابة والحلول الذكية.

يبدو أن مصمم السيارات معجب بشكل خاص بالشاشة المركزية العائمة لنظام المعلومات والترفيه،وهي الشاشة مقاس 10 بوصات ، كما توجد لوحة زخرفية تسميها سكودا “خط الحرف” الذي يمتد من جانب إلى آخر ويعكس المنحنيات المتناسقة لشبكة المبرد في السيارة. تعد الشركة بـ “مساحة رحبة” و “خيارات تخزين عديدة” داخل المقصورة.

اكتشف تصميم سكودا كوشاك 2021 من الداخل

استنادًا إلى إصدار MQB-A0-IN من مجموعة الأدوات المعيارية المستعرضة لمجموعة فولكس فاجن والتي تم تكييفها خصيصًا للهند ، سيتم وضع سكودا كوشاك كروس أوفر متوسطة الحجم ، على الرغم من أن ذلك وفقًا لتجزئة السوق المحلية في الواقع ، سيكون النموذج بنفس حجم نموذج Kamiq الأوروبي تقريبًا.

ستتم مشاركة مجموعة المحركات مع Kamiq أيضًا ، مما يعني أنه سيكون هناك خياران من TSI – محركات 1.0 لتر و 1.5 لتر بثلاث وأربع أسطوانات ، على التوالي، وسيتم تقديم علبة تروس يدوية من ست سرعات بشكل قياسي ، في حين يجب أن يكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو القابض المزدوج بسبع سرعات متاحًا اختياريًا للوحدة الأكثر قوة.

ستكشف سكودا عن Kushaq بالكامل في 18 مارس ، عندما ستصبح النموذج الإقليمي الرابع للعلامة التجارية بعد بيع Kamiq GT و Kodiaq GT في الصين ، وكذلك Kamiq الصينية المواصفات ، والتي تختلف عن طراز Euro.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *