شفروليه تضيف C8RR لمجموعة كورفيت ذات الجسم العريض

أضافت شفروليه السيارة C8RR لمجموعة كورفيت ذات الجسم العريض، حيث ان Sigala Designs جاهزة لمنح كورفيت الحالية مظهرًا أكثر قوة مع مجموعة C8 RR ذات الهيكل العريض، وتتضمن الترقية 32 قطعة وتتقاضى الشركة 14995 دولارًا للحصول على المكونات المصنوعة من الألياف الزجاجية أو 24995 دولارًا من ألياف الكربون، ويمكن لـ Sigala أيضًا تثبيت القطع للعملاء الموجودين بالقرب من متجر الشركة في سان دييغو ، كاليفورنيا.

وتضيف مجموعة Sigala ما مجموعه ست بوصات من العرض إلى جسم كورفيت ثلاث بوصات على كل جانب، وهناك أيضًا فاصل أمامي ضخم يبرز من الحافة السفلية للواجهة، ويكتسب غطاء المحرك المعاد تصميمه عدة فتحات، ويمتد المصد الأمامي ليرتبط بالرفارف الأوسع.

وتحتوي الرفارف الأمامية المكبرة على أقسام ذات فتحات تهوية، ويتم فصل العتبات الجانبية الجديدة إلى قسمين ، بما في ذلك قطعة أصغر خلف العجلات الأمامية وأخرى أكبر بنهايات مقلوبة في الخلف.

والذيل له جناح ضخم مائل للخلف وهناك جنيحات على كل جانب من غطاء الصندوق، ويتميز الناشر الخلفي الجديد بشكل حاد وخطوة تخفي الجزء العلوي من أنابيب العادم.

وتستبدل Sigala أيضًا السقف بقطعة بها مناطق بارزة أكثر على كل جانب، وتؤدي إلى فتحات صغيرة في الجزء الخلفي من اللوحة.

أقرأ أيضا: شيفروليه سبارك ونيسان ليف في أبطأ سباق حدث على الإطلاق

والتأثير الكلي لمجموعة أدوات الجسم مذهل بصريًا بالتأكيد، ومع ذلك فإن الأمر متروك للذوق الشخصي ، ما إذا كان هذا التصميم حاد الحواف وذو فتحات تهوية يتناسب مع أسلوب المالك.

وتمتلك الشركة بالفعل موقعًا إلكترونيًا يقبل الطلبات المسبقة لمجموعة أدوات الجسم العريض، ويجب أن تبدأ عمليات التسليم هذا الخريف.

وإذا كنت تفضل سيارة كورفيت أكثر عدوانية من المصنع مباشرة ، فإن تشيفي بدأت للتو في إثارة Z06 الجديدة، وتشير الشائعات إلى أن النموذج يستخدم محرك V8 يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي مع أعمدة كامات علوية مزدوجة ويصنع حوالي 617 حصانًا (460 كيلووات)، وظهر Z06 لأول مرة في خريف هذا العام وسيطرح للبيع في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *