فورد ترفع أسعار معظم انواع سياراتها في شهر يونيو

قررت فورد رفع أسعار معظم انواع سياراتها في شهر يونيو، وذلك وفقًا لرسالة مرسلة إلى التجار حصلت عليها CarsDirect ، فإن Blue Oval قد رفعت الأسعار على جميع تشكيلة سياراتها تقريبًا في الولايات المتحدة.

كما اكدت الرساله على وجود سيارات ليست جزءًا من ارتفاع الأسعار ، وستحصل 11 سيارة من سيارات فورد على زيادات متفاوتة في الأسعار تصل إلى 680 دولارًا.،والأسوأ من ذلك أن ارتفاع الأسعار تم تسليط الضوء عليه بشكل أكبر من خلال حقيقة أن Ford قد أزالت بهدوء جميع الخصومات على سياراتها ، أيضًا وفقًا لموقع CarsDirect.

أقرأ ايضا: فورد تبدأ بتصنيع موستانج كهربائية بدلا من الغاز

ولنبدأ تقرير زيادة الأسعار مع EcoSport ، والتي ستحصل على زيادة قدرها 400 دولار على جميع مستويات القطع، وستزيد رفقاء المنصة Escape و Bronco Sport بمقدار 670 دولارًا (على S trim) و 540 دولارًا (على Outer Banks و Badlands) ، ومن ناحية أخرى ، ستواجه The Edge زيادة قدرها 500 دولار على جميع مستويات القطع، أما بالنسبة لسيارة المهر ، فستقوم شركة فورد بزيادة سعر ملصق موستانج ماك 1 بمقدار 680 دولارًا فقط، وسيحصل كل من Explorer و Expedition على زيادة في الأسعار بمقدار 250 دولارًا و 600 دولارًا على التوالي لجميع الأنماط.

وبالنسبة للشاحنات الصغيرة ، تحصل كل من شاحنات Ranger و Super Duty متوسطة الحجم على زيادة قدرها 250 دولارًا على جميع مستويات القطع ، في حين تحصل Transit and Transit Connect (طراز عام 2022) أيضًا على زيادة سعرية قدرها 250 دولارًا على جميع الأنماط.

ومن المثير للاهتمام أن سيارات Ford الشهيرة مثل F-150 و Bronco و Mustang Mach-E كلها آمنة من تغير السعر، ومن ناحية أخرى تواجه سيارات لينكولن أيضًا نفس الزيادات في الأسعار ، حيث حصلت Aviator Reserve 2022 على أعلى ارتفاع عند 905 دولارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *