فيديو تعريفي عن بورشه GT1… بواسطة فريق DK Engineering TV

أنشأ الفريق في DK Engineering TV دليلاً متعمقًا حول تجانس بورشه GT1 Straßenversion النادر للغاية والذي يقدم أفضل لمحة عن هذه السيارة النادرة، وهل تساءلت يومًا عن كيفية فحص الزيت في بورشه جي تي 1 أو كيفية فتح الغطاء الخلفي؟ حسنًا ، اليوم هو يومك المحظوظ حيث نتعلم كل التفاصيل الصغيرة حول هذه السيارة المذهلة.

ففي منتصف التسعينيات قررت بورشه أنها تريد المنافسة في المستوى الأعلى من سباقات السيارات الرياضية وتعتزم الانضمام إلى سلسلة BPR Global GT، وسيطرت على السلسلة سابقًا سيارات مثل McLaren F1 و Ferrari F40 والتي مثلت بعضًا من أفضل سيارات الطرق أداءً في ذلك الوقت، وللدخول في السلسلة كان مطلوبًا تشغيل إنتاج لا يقل عن 25 نموذجًا مما أدى إلى تشغيل صغير من Porsche GT Straßenversion أو إصدار الشارع باللغة الإنجليزية.

بدلاً من بناء سيارة سباق من سيارة على الطريق ، قررت بورشه تطوير سيارة سباق مثالية ثم بناء إنتاج صغير على إصدارات الشوارع لتلبية اللوائح، وصدم هذا الأسلوب في التفكير المنافسين الذين تفوقت عليهم بسرعة سيارة السباق GT1 من بورشه.

أقرأ أيضا: بورشه تصدر قريباً مفهوم بوكستر EV الاختباري

وتم تشغيل Porsche GT1 Straßenversion بمحرك توربو مزدوج 6 مسطح مبرد بالماء ينتج 592 حصانًا (441 كيلووات)، وتم دمج هذا المحرك المثير للإعجاب مع ناقل حركة يدوي بست سرعات قام بتوجيه كل القوة إلى الإطارات الخلفية الضخمة، وكان الهيكل الأمامي مبنيًا على 993 911 بينما جاء الهيكل الخلفي من سيارة السباق 962.

وهذا الجزء الفريد من تاريخ بورشه هو شيء لا تراه كل يوم خاصة في التفاصيل التي تظهر في فيديو دليل مستخدم DK Engineering TV، وإن الأعمال الداخلية لسيارة Porsche GT1 Straßenversion هي مزيج خاص من لمسات بورشه 911993 مقترنة بتصميم خارجي من الجيل 996 من خلال منصات سيارات السباق التي أثبتت جدواها وسنرى كل بوصة على حدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *