كيا تحتفل بفسلفة التصميم الجديدة “اتحاد الأضداد”

تستضيف كيا “معرض فلسفة التصميم الخاص بشركة كيا” بالتعاون مع مؤسسة سيول للتصميم خلال شهر أكتوبر، وذلك بهدف تعزيز معرفة الجمهور وفهمه للمبادئ الكامنة وراء فلسفة العلامة التجارية الجديدة “اتحاد الأضداد” Opposites United، من خلال تقنيات الفيديو والصوت وفن النحت.

سيُقام المعرض في “دونغ دايمون ديزاين بلازا” DDP في سيول، المركز الثقافي الرائد، حيث سيكون متاحاً أمام الزوار يومياً ابتداءً من 1 إلى 23 أكتوبر. ومن المقرر أن ينطلق هذا الحدث في تمام الساعة 18:00 مساءً من يوم الجمعة 30 سبتمبر، خلال حفل الافتتاح الخاص الذي سيقام في مركز DDP، حيث تجمع كيا أعضاء مجتمع التصميم في سيول وكبار الشخصيات والوجوه الاجتماعية.

تُشكل التناقضات التي تتواجد في الطبيعة والإنسانية، مصدر إلهام لفلسفة التصميم الخاصة بشركة كيا “اتحاد الأضداد” “Opposites United”، والتي كانت أيضاً الدافع والمحرك للطاقة الفنية والإبداعية، لإطلاق السيارة الكهربائية التي تعمل على البطارية BEV، الأولى من نوعها المخصصة من كيا من طراز EV6 والسيارة المرتقبة من طراز EV9. وتتميز هذه المركبات بهوية مرئية قوية، تجسد القوى الإيجابية والطاقة الطبيعية، كما تجمع مزيج متباين من العناصر الأسلوبية الدقيقة والثابتة والأشكال المنحوتة.

وتتألف فلسفة “اتحاد الأضداد” الخاصة بشركة كيا، من خمس ركائز أساسية: متعة العقل، والقدرة على التقدم، والتكنولوجيا من أجل الحياة، والتوق للنقاء، والشجاعة من أجل الطبيعة. وسيحتضن المركز الثقافي DDP، مساحة خاصة لشرح وعرض كل ركيزة من ركائز التصميم هذه.

وسيعتمد معرض “فلسفة التصميم لدى كيا” في DDP، النهج المتبع في كافة الفعاليات والأنشطة الخاصة بشركة كيا، والتي أُقيمت سابقاً في “بينالي جوانجو للتصميم” (أكتوبر 2021) وفي معرض بوسان الدولي للسيارات (يوليو 2022). وتهدف كيا، من خلال معارضها المتواصلة للفن والنحت في جميع أنحاء كوريا، إلى تعزيز مكانة فلسفة التصميم الجديدة “اتحاد الأضداد” “Opposites United”، والتي نالت استحسان النقاد في مجال التصميم في جميع أنحاء العالم.

وتتطلع شركة كيا، إلى استضافة المزيد من الاحتفالات والأنشطة الخاصة بالتصميم خلال العام الجاري 2022، حيث من المقرر إطلاق “منتدى كيا للتصميم في DDP” (Kia DDP Design Forum)  في نوفمبر المقبل، وحدث (Seoul Light Winter) في ديسمبر. وسيتضمن الحدث الأول، جلسة حوارية ستجمع “كريم حبيب” نائب الرئيس ورئيس قسم التصميم في كيا مع أحد المؤثرين الرقميين البارزين والمقيم في سيول، يلي ذلك نقاش مباشر مع الجمهور. في حين يتميز الحدث الثاني، بعرضٍ ضخم يقام يومياً بعد غروب الشمس. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذين الحدثين المقبلين في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.