كيا سبورتاج 2022 تصميم كامل ومقصورة ثنائية اللون.. تعرف عليها

كشفت كيا أخيرًا عن سيارة سبورتاج 2022، وقد دخل الطراز الذي تم تجديده بالكامل الان جيله الخامس ، حيث ظهر لأول مرة على مستوى العالم بتصميمه الجديد كليًا باستخدام فلسفة التصميم الجديدة لشركة صناعة السيارات المسماة “Opposites United” ، والتي ظهرت لأول مرة مع سيارة Kia EV6.

كيا سبورتاج 2022 تصميم كامل ومقصورة ثنائية اللون.. تعرف عليها

وعلى عكس EV كروس أوفر ، تتميز كيا سبورتاج بواجهة مفصلة للغاية مع عناصر إضاءة مميزة تذكرنا بـ K5، ولكن الأهم من ذلك أن الطراز الجديد كليًا يحمل الآن شارة كيا الجديدة.

وشوهد أيضًا مع سيارة كيا سبورتاج 2022 هي النسخة المعاد صياغتها من شبكة Tiger Nose التي تسمى الآن Digital Tiger Face، ويمتد الشبك الأسود على الواجهة بالكامل (ليس هناك مفاجأة) ، بينما تفصله مصابيح DRL على شكل ذراع الرافعة عن المصابيح الأمامية المنخفضة.

أقرأ أيضا: مبيعات هيونداي وكيا حققت رقما قياسيا بالسوق الأمريكي

وعلى الجانبين يحتوي الجيل الخامس من سبورتاج على خطوط تبرز سطح الجسم النظيف، ويحصل الطراز العالمي على سقف أسود متاح كخيار ، بينما يسلط تصميم جديد للعجلات الضوء على المزيد من المظهر الجانبي. من ناحية أخرى ، يستفيد الجزء الخلفي من الأكتاف العريضة ومصابيح LED الخلفية الأفقية.

كيا سبورتاج 2022 تصميم كامل ومقصورة ثنائية اللون.. تعرف عليها

اما عن داخل السيارة تروّج كيا سبورتاج بتصميم عصري للمقصورة ، يتصدره العرض المنحني الذي يجمع بين الأداة ونظام المعلومات والترفيه، وحتى فتحات التهوية مصممة لإبراز لوحة العدادات ، جنبًا إلى جنب مع المقصورة ذات اللونين، وتستخدم كيا أيضًا مقبض ناقل الحركة في سبورتاج الجديدة كليًا ، على الرغم من ندرة تفاصيل علبة التروس في هذه المرحلة.

وقالت كيا إن الألوان النابضة بالحياة متوفرة للمواد عالية الجودة المستخدمة في المقصورة ، وعلى الرغم من أن ذلك يعتمد بالطبع على مستوى القطع والتوافر في بلدك. ومع ذلك ، كشفت شركة صناعة السيارات أن سبورتاج X-Line الجديدة كليًا ستكون متاحة بمصد فريد وعتبة جانبية ورف سقف منحني، وفي الداخل يمكن الحصول على X-Line بمقاعد مميزة باللون الأخضر أو ​​الأسود ، بالإضافة إلى خياطة اللحف الجريئة والخشب المعدني الأسود.

كيا سبورتاج 2022 تصميم كامل ومقصورة ثنائية اللون.. تعرف عليها

وسيتم إطلاق سيارة كيا سبورتاج 2022 بالكامل في السوق العالمية في وقت لاحق من هذا العام ، مع مزيد من المعلومات حول مجموعة نقل الحركة وغيرها من التفاصيل المهمة التي سيتم الكشف عنها مع اقتراب هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *