للمرة الثانية فى يناير 2023.. زيادة أسعار Venucia Star ليصبح 975,000 جنيه

خلال العشرة أيام الأولى من شهر يناير 2023 أعلنت شركة مصر حلوان أوتوموتيف الوكيل الحصرى للصانع الصينى الشهير وكيل Dongfeng عن زيادة أسعار السيارة   Venucia Star موديل 2023 مرتين ليصبح الأن  975,000 جنيه.

تتجاوز Venucia Star سقف التوقعات لجميع عشاق قيادة سيارات الدفع الرباعي حيث يتم الجمع بين الأداء الاستثنائي والراحة والرفاهية في سيارة واحدة. السيارة Venucia Star مزودة بنظام طاقة 1.5 T و 48V ينتج 190 حصانًا ويوفر أقصى عزم دوران يبلغ 260 نانومتر بالإضافة إلى ناقل حركة 7 DCT WET لتجربة قيادة سلسة وفعالة و ثابتة .
كما تقدم السيارة ال SUV الدفع الرباعي جمال التصميم مع المصابيح الأمامية FULL LED و التي تعمل أثناء النهار بالإضافة إلى مصباح الضباب الأمامي . بالإضافة الي الميزة الرئيسية لتقنية الإصلاح الذاتي للطلاء.

مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والمواد عالية الجودة , تستحضر السيارة Venucia Star التصميمات الداخلية الأنيقه في كل عنصر مع مقاعد جلدية مبطنة حيث يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 10 اتجاهات بالإضافة إلى الإضاءة المحيطة و 12 سماعة بايونير.

تعتمد Venucia Star على التكنولوجيا لتوفير تجربة قيادة رائعة مع نظام بدء التشغيل بلمسة واحدة ، ومحول إلكتروني ، ومرايا قابلة للطي تلقائيًا ، وشحن لاسلكي ، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية بانورامية ، ومكيف هواء كهربائي ثلاثي المناطق ، وشاشة مالتيميديا مقاس 15.6 بوصة . كما تشتمل السيارة على موقف سيارات أوتوماتيكي ونظام دخول بدون مفتاح.
و لتوفير أقصي درجات الأمان , تحتوي السيارة Venucia Star على 6 وسائد هوائية و مقاعد الأطفال ISO FIX بالإضافة إلى خاصية مثبت السرعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *