مازدا تقدم حافزاً لتخفيف العاصفة الشتوية بالولايات المتحدة الامريكية

تقدم مازدا خصمًا محدودًا لمساعدة العملاء على استبدال السيارات التي تضررت من العاصفة الشتوية، بينما كانت آثار العاصفة الشتوية واسعة الانتشار ، لم يقتصر الضرر على منشآت الطاقة والمياه فقط. يؤدي تساقط الثلوج والجليد الزائد إلى سقوط عدد من الأشجار ، مما يؤدي إلى توقف عدد قليل من السيارات عن العمل. 

وفقًا لرسالة تم إرسالها إلى تجار مازدا ، قد يكون سكان تكساس وأوكلاهوما ولويزيانا وأركنساس مؤهلين للحصول على 750 دولارًا كمساعدات إغاثة في حالات الكوارث. الدلالات الدقيقة غير واضحة ، لكن الحافز متاح في جميع النماذج بغض النظر عما إذا كنت تخطط للشراء أو الاستئجار.

للتأهل للحصول على الخصم ، ستحتاج إلى تقديم مطالبة تأمين صالحة توضح الأضرار التي حدثت بين 13 و 19 شباط (فبراير) ؛ يمكن أيضًا الجمع بين الحافز والخصومات وعروض APR المنخفضة جنبًا إلى جنب مع خصم الولاء مازدا بقيمة 750 دولارًا. قد لا يبدو الأمر كثيرًا ، لكن العديد من السكان يمرون بأوضاع عصيبة وسيأخذون أي شيء يمكنهم الحصول عليه – للمهتمين ، العرض متاح حتى 1 أبريل.

نراهن على أن عددًا من صانعي السيارات الآخرين سيقدمون عروضًا مماثلة للعملاء المتضررين، لا يزال هناك الكثير ممن يفتقرون إلى الوصول إلى الضروريات البسيطة مثل المياه النظيفة والطعام ، لكن جهود مازدا ستحدث فرقًا كبيرًا في إعادة العائلات إلى الوقوف على أقدامها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *