مصر حلوان تعلن أسعار Aeolus A30 وVenucia Star موديلات 2023

أعلنت شركة مصر حلوان أوتوموتيف الوكيل الحصرى للصانع الصينى الشهير وكيل Dongfeng زيادة أسعار السيارتين Aeolus A30 وVenucia Star حيث تقدم السيارة Aeolus A30 موديل 2023 وذلك بسعر 633,000 جنيه بينما السيارة Venucia Star موديل 2023 وذلك بسعر 975,000 جنيه 

وبأطلاق السيارتين Aeolus A30 و Venucia Star فأن شركة مصر حلوان أوتوموتيف تقوم بتوسيع وجودها في السوق المصري من خلال علامتين تجاريتين متميزتين تلبيان المتطلبات وتتجاوز توقعات المستهلكين في السوق المصري . وعلاوة على ذلك ، تحرص شركة مصر حلوان أوتوموتيف على تزويد عملائها بالمزايا التنافسية وخدمات ما بعد البيع المميزة والراقية المناسبة لاحتياجاتهم.

الآسرة Aeolus A30

الجريئة والآسرة Aeolus A30 هي سيارة سيدان صغيرة الحجم تتميز بتصميم داخلي فائق الحداثة وشكل خارجي رياضي ، محملة بمجموعة متنوعة من الميزات التي تجمع بين رفاهية الأداء المتميز والتصميم العصري الجذاب. يتم تشغيل السيارة Aeolus A30 بمحرك 1.5 T ينتج 150 حصانًا ويوفر عزم دوران أقصى يبلغ 230 نانومتر بالإضافة إلى ناقل حركة 6 DCT WET.

توفر السيارة ايضا 4 أوضاع قيادة بما في ذلك ECO و SPT و SNOW يبرزالتصميم الخارجي بمصابيح أمامية LED و تتضمن ايضا LED تعمل أثناء النهار و مصباح ضباب .

تتمتع ايضا Aeolus A30 بنظام دخول بدون مفتاح , كما تم إبراز المقصورة الداخلية الرياضية الغنية بمقاعد جلدية و قماشية بينما يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 6 اتجاهات.
كما تظهر استخدام التكنولوجيا الحديثة في ميزات مختلفة بما في ذلك نظام التشغيل بلمسة واحدة ، تعديل كهربائي للمرايا وفتحة سقف كهربائية تدفئة كهربائية وإزالة الصقيع بالإضافة إلى شاشة وسائط متعددة مقاس 10 بوصة وشاشة تكييف . ولضمان السلامة ، تشتمل السيارة Aeolus A30 علي 4 وسائد هوائية و مقاعد للأطفال ISO FIX.

القوية Venucia Star

تتجاوز Venucia Star سقف التوقعات لجميع عشاق قيادة سيارات الدفع الرباعي حيث يتم الجمع بين الأداء الاستثنائي والراحة والرفاهية في سيارة واحدة. السيارة Venucia Star مزودة بنظام طاقة 1.5 T و 48V ينتج 190 حصانًا ويوفر أقصى عزم دوران يبلغ 260 نانومتر بالإضافة إلى ناقل حركة 7 DCT WET لتجربة قيادة سلسة وفعالة و ثابتة .
كما تقدم السيارة ال SUV الدفع الرباعي جمال التصميم مع المصابيح الأمامية FULL LED و التي تعمل أثناء النهار بالإضافة إلى مصباح الضباب الأمامي . بالإضافة الي الميزة الرئيسية لتقنية الإصلاح الذاتي للطلاء.

مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والمواد عالية الجودة , تستحضر السيارة Venucia Star التصميمات الداخلية الأنيقه في كل عنصر مع مقاعد جلدية مبطنة حيث يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 10 اتجاهات بالإضافة إلى الإضاءة المحيطة و 12 سماعة بايونير.

تعتمد Venucia Star على التكنولوجيا لتوفير تجربة قيادة رائعة مع نظام بدء التشغيل بلمسة واحدة ، ومحول إلكتروني ، ومرايا قابلة للطي تلقائيًا ، وشحن لاسلكي ، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية بانورامية ، ومكيف هواء كهربائي ثلاثي المناطق ، وشاشة مالتيميديا مقاس 15.6 بوصة . كما تشتمل السيارة على موقف سيارات أوتوماتيكي ونظام دخول بدون مفتاح.
و لتوفير أقصي درجات الأمان , تحتوي السيارة Venucia Star على 6 وسائد هوائية و مقاعد الأطفال ISO FIX بالإضافة إلى خاصية مثبت السرعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *