اخبار

ميتسوبيشي اكسباندر تتصدر فئة السيارات (MPV) خلال عام 2024

تواصل شركة ميتسوبيشي موتورز مصر وشركة دايموند موتورز في الحفاظ على مكانتها كإحدى العلامات التجارية الرائدة في السوق المصرية خصوصاً في فئة السيارات متعددة الاستخدامات من خلال أحدي موديلاتها ” ميتسوبيشي إكسباندر”، الذي أثبتت جدارتها بسرعة فائقة في فئة السيارات العائلية متعددة الاستخدامات (MPV) .

فقد تمكنت السيارة ميتسوبيشي اكسباندر من احتلال المرتبة الأولى في هذه الفئة منذ بداية عام 2024، محققةً مبيعات استثنائية بلغت 1227 سيارة وفقا لتقرير وحدات المرور مما ساهم في تحقيقها حصة سوقية بنسبة 71%.

ويعكس هذا الإنجاز الكبير ثقة العملاء المصريين في جودة وأداء ميتسوبيشي اكسباندر، التي تتميز بسعة داخلية كبيرة تتسع لسبعة ركاب مع توفير أقصى درجات الراحة بجانب مجموعة من التقنيات الحديثة وأنظمة السلامة المتقدمة، مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات المصرية التي تبحث عن سيارة عملية واقتصادية.

حرصاً من ميتسوبيشي موتورز مصر وشركة دايموند موتورز على تقديم أفضل قيمة لعملائها، أعلنت الشركة عن عرض الدايموند باكدج التي تشمل مجموعة من الخدمات الحصرية، مثل كوبونات صيانة وقطع غيار واكسسوارات. ويأتي هذا العرض في إطار التزام الشركة بتلبية احتياجات العملاء وتقديم تجربة قيادة مميزة ومتكاملة.

أما عن الأسعار فتأتي ميتسوبيشي اكسباندر الفئة الأولى بسعر 1,240,000 جنية والفئة الثانية بسعر1,350,000 جنية.

على جميع الراغبين في امتلاك سيارة ميتسوبيشي اكسباندر موديل 2024 إلى سرعة حجز السيارة الآن للاستفادة من هذا العرض المحدود الذي يتوفر على كمية محدودة من السيارات.

للمزيد من التفاصيل أو لحجز السيارة، يُرجى زيارة أقرب صالة عرض دايموند موتورز في جميع أنحاء الجمهورية أو التواصل مع خدمة العملاء على رقم 16606.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى