اخبار

هافال جوليون برو بسعر 1,480,000 جنيه

قدمت جي بي غبور اوتو الوكيل الحصري للصانع الصيني الشهير السيارة هافال جوليون برو، وهي تعتبر الإصدار الأحدث عالميا من السيارة الرياضية متعددة الإستخدام هافال جوليون.

تتمتع هافال جوليون برو بتعديلات في المظهر الخارجي والداخلي للسيارة، فقد حصلت على بعض التعديلات التي تجعلها أجمل من ذي قبل داخليا وخارجيا.

هافال جوليون برو تفخر بتصميمها الخارجي الذي يجمع بين الجمال الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة، السيارة مزودة بإضاءة أمامية LED متميزة وشبك أمامي بتصميم جريء، مما يعزز من طابعها الرياضي القوي، كما تتمتع بنظام كاميرات محيطية وخاصية الركن الآلي، ما يضمن سلامة وراحة غير مسبوقة أثناء القيادة.

مقصورة فخمة

تجمع المقصورة الداخلية لسيارة هافال جوليون برو بين الفخامة والتكنولوجيا الحديثة، لتقدم تجربة قيادة متميزة ومريحة، بفضل استخدام مواد عالية الجودة ومتينة، فإن التصميم الداخلي ينبض بالأناقة، حيث تبرز الخطوط الانسيابية والألوان المتناسقة التي تخلق أجواء من الهدوء والراحة.

تدعم هافال جوليون برو أحدث تقنيات الاتصال مثل Apple CarPlay وAndroid Auto، وتشمل ميزات السلامة والمساعدة في القيادة لضمان تجربة قيادة آمنة، المقود، بتصميمه الدائري المزود بثلاثة أضلاع ومزين بشعار HAVAL في المنتصف وتقليمات من الكروم، يعزز من الإحساس بالفخامة داخل المقصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى