بوابة الفيديو

هيونداي إلانترا N 2022 تظهر مرة أخرى قبل الظهور الأول في 14 يوليو

أصدرت هيونداي الأسبوع الماضي مقطع فيديو تشويقيًا غامضًا يلمح إلى شيء قادم من الشركة المصنعة الكورية الجنوبية، والآن بفضل مقطع المعاينة القصير الجديد ، نعلم على وجه اليقين أن صانع السيارات يستعد لإطلاق سيارة Elantra N عالية الأداء، ومن المقرر أن يبدأ العرض الكامل في 14 يوليو ، ومن المفترض أن يكون هناك بث مباشر.

ويُظهر مقطع الفيديو التشويقي الجديد ملفًا شخصيًا مبسطًا لمركبة Hyundai N الجديدة مع عشرات الاختصارات المختلفة المكونة من كلمتين وثلاثة وأربع كلمات، ومن المحتمل أن تكون هذه بعض التقنيات والأنظمة المدمجة في Elantra N الجديدة كما نرى ، على سبيل المثال ، ELSD والتي من المرجح أن تمثل الترس التفاضلي الإلكتروني المحدود الانزلاق.

أقرأ أيضا: هيونداي باليسيد 2022 الجديدة تم معاينتها بعروض غير رسمية

وأفضل جزء في الفيديو هو أنه يمكننا أخيرًا سماع أصوات المحرك والعادم لسيارة السيدان عالية الأداء – واستنادًا إلى هذه المعاينة المبكرة جدًا ويبدو كل شيء واعدًا للغاية، وما يمكنك سماعه من الفيديو هنا يطابق إلى حد كبير ملاحظة العادم الخاصة بنموذج الاختبار الأولي الذي رأيناه في نوربورغرينغ قبل بضعة أسابيع.

وعلى الرغم من أن هيونداي ليست مستعدة للكشف عن تفاصيل حول Elantra N ، إلا أننا متأكدون بنسبة 99٪ من أنها ستعمل بنفس المحرك الموجود أيضًا أسفل غطاء محرك Kona N و Veloster N، فنحن نتحدث عن محرك توربيني سعة 2.0 لتر. مضمنة أربعة بقوة إنتاجية تبلغ 275 حصانًا (205 كيلووات)، وسيتم نقل القوة إلى العجلات الأمامية إما من خلال علبة تروس يدوية من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بثماني سرعات.

وباقي ثمانية أيام لمعرفة كل التفاصيل حول Elantra N الجديدة حتى ذلك الحين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى