اخبار

أستون مارتن تعزز خدماتها لعملاء الصيانة لمواجهة كورونا

تعمل أستون مارتن الشركة البريطانية المتخصصة بتصنيع السيارات الفاخرة، حالياً عن كثب مع شبكة وكلائها لمساعدة عملائها في أنحاء العالم أثناء فترة الإغلاق الكامل غير المسبوقة والتي فرضتها الحكومات حول العالم للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19.

وتتخذ العلامة إجراءات إيجابية لغاية 30 يونيو القادم على جميع الكفالات الممنوحة على سياراتها الجديدة التي ستنتهي أو انتهت بالفعل منذ 14 مارس الماضي، أو منذ 1 يناير الماضي في الصين. وتشمل الإجراءات بصورة عامة معظم الدول التي تطبق إجراءات الإغلاق الكامل.

 وعلاوة على ذلك، تؤكد أستون مارتن لعملائها إلغاء الشرط الوارد في دليل المالك الخاص بسيارتهم، والذي ينص على أن الإخفاق في الالتزام بمواعيد الصيانة الدورية المحددة قد يؤدي إلى إلغاء كفالة الضمان المقدمة، وذلك إلى حين رفع القيود المفروضة حالياً واستئناف عمليات الوكلاء المعتمدين.

كما تُطمئن العلامة جميع مالكي سيارات أستون مارتن الذين تحتاج سياراتهم إلى إجراء صيانة دورية خلال الفترة التي توقف فيها تقديم الخدمات ذات الصلة على خلفية تفشي جائحة كوفيد-19، بأن كفالة سياراتهم لن تتأثر، وستكون جميع السيارات التي تخضع للصيانة خلال ثلاثة أشهر أو 2000 ميل (أيهما أقرب) من ظهور مؤشر الصيانة في السيارة، مشمولة بالكامل بأي ضمانات سارية تقدمها أستون مارتن.

وبمجرد تغيير القيود المفروضة واستئناف وكلاء أستون مارتن لأعمالهم، ستطلب الشركة من مالكي هذه السيارات التي تحتاج إلى صيانة دورية حجز موعد مع وكيلهم لإجراء الصيانة. وبعد ذلك، سيعمل خبراء الصيانة المدربين بالكامل على تقديم خدمات الصيانة للسيارات، واستخدام قطع غيار أستون مارتن الأصلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى