اخبار

أستون مارتن توفر 100 فرص عمل بمقرها الرئيسي في جايدون

أعلنت أستون مارتن عن توفير أكثر من 100 فرصة عمل ضمن منشأة التصنيع في مقرها الرئيسي في جايدون، حيث تستعد لإطلاق الجيل الجديد من السيارات الرياضية.

ويشهد عام 2023 إطلاق العلامة الشهيرة مجموعتها المرتقبة من الطرازات المستقبلية احتفالاً بالذكرى 110 لتأسيسها، مما يعزز من جهودها الرامية إلى تصنيع أفخم السيارات وأفضلها أداء وقوةً. ومن المقرر أن تعين الشركة البريطانية أكثر من مئة فنّي سيارات لدعم الإنتاج في المنشأة عالمية المستوى التي صممتها العلامة البريطانية خصيصاً لتطوير السيارات الرياضية المتفوقة من حيث الهندسة والتصميم.

وتقدم العلامة الرائدة عروض توظيف دائمة بدوام كامل للعاملين حالياً في وظيفة مؤقتة ضمن المنشآت التابعة لأستون مارتن، لاسيما من ساهموا في عملية الإنتاج المكثفة لسيارة دي بي إكس 707 في منشأة سانت أثان لتلبية الطلب الكبير عليها بعد النجاح الذي حققته عقب إطلاقها عام 2022.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سايمون سميث، مدير الموارد البشرية لدى أستون مارتن لاجوندا: “نرحب بزملائنا الجدد لانضمامهم إلى فريق أستون مارتن في جايدون، ويسعدنا أن نوفر لهم فرص عمل دائمة بالتزامن مع استعدادنا لزيادة الإنتاج وإطلاق الجيل الجديد من سياراتنا الرياضية”.

وقال: “توفر حملة التوظيف هذه فرصة لفنيي السيارات ذوي الخبرة للانضمام إلى فريقنا ذي المستوى العالمي والمساهمة في المرحلة القادمة من تاريخ العلامة الغني والعريق، لا سيما أن تصنيع سيارات أستون يحتاج إلى جهود مشتركة من جميع الفرق”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى