رياضة

ألفاروميو TZ4 تعرض تخيل للسيارة GT الإيطالية الحديثة

مع زوال سيارة جوليتا ، تم تقليص تشكيلة ألفاروميو إلى منتجين فقط جوليا وستلفيو آلات جيدة ، لكنهما لا يغطيان سوى جزء صغير جدًا من سوق السيارات العالمي، ويجب أن يساعد التقاطع الصغير Tonale شركة صناعة السيارات على تنمية أعمالها ، ويجب أن يتبعها تقاطع أصغر. 

وقد كانت هناك شائعات حول سيارة ذات بابين تعتمد على جوليا ولكن يبدو أن هذه الخطط قد تم التخلي عنها، وإنه لأمر مخيب للآمال بعض الشيء ألا ترى أي سيارة جي تي من ألفا روميو وليس هناك أمل تقريبًا في أن يتغير هذا في المستقبل القريب.

وقد عرض المصمم سمير صادخوف لمشاركة رسمه الافتراضي لطراز جديد ببابين من Alfa ، وعلينا أن نعترف أنه يبدو رائعًا للغاية، حيث ان نفس المصمم الذي ساعد Rezvani في صنع الخزان لديه سيارة خيالية جميلة ومميزة مستوحاة من سلسلة Zagato’s TZ، ولكن ليس لدينا تفاصيل تقنية مقترحة ، لكن غطاء المحرك الطويل هذا يتطلب محرك V8 جيد السحب الطبيعي.

أقرأ أيضا

ألفاروميو ستيلفيو كوادريفوليو سجلت رقمً قياسي جديد

 

كما صرح أنه كان يرغب في تصميم سيارة إيطالية نقية للغاية ونحتية للغاية ، ذات أكتاف ناعمة واضحة ، وسطح أملس ، ووقفة مناسبة، وكان من المهم الاحتفاظ بالحمض النووي لتصميم Alfa Romeo الكلاسيكي دون إضافة الكثير من التفاصيل غير الضرورية، ويشرح Sadikhov “سيارة تتناسب مع جولة Mille Miglia الحديثة أو جولة Gran Turismo اللطيفة من ميلانو إلى كوت دازور”.

ومن الصعب عدم الإعجاب به لأن الاهتمام بالتفاصيل يبدو رائعًا، ويجب أن تكون تفاصيل التصميم المفضلة لدينا هي المصابيح الخلفية الدائرية الموجودة في الخلف والتي تتباين بشكل كبير مع المصابيح الأمامية “الهادئة” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى