اخبارحكاوى السوق

أوتو سمير ريان تحتفل بافتتاح صرح سيارات سيتروين متعدد الطوابق

احتفلت شركة أوتو سمير ريان الموزع المعتمد لسيارات سيتروين بافتتاح صرح سيتروين متعدد الطوابق بالقطامية وذلك بحضور رجل الاعمال محمد القصراوى رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوى وأحمد داوود مدير عام التسويق والمبيعات وسارة القصراوي مدير تسويق مجموعة القصراوي وأمجد الفقى نائب مدير عام المبيعات والعديد من قيادات مجموعة القصراوى.. وكان فى استقبالهم سمير ريان رئيس مجلس إدارة أوتو سمير ريان وأحمد سمير نائب رئيس مجلس الإدارة وسارة سمير مدير عام الشركة وكبار مسئولي أوتو سمير ريان ولفيف من كبار رجال الأعمال والاعلام.

أحدث طرازات سيتروين تتألق بصرح أوتو سمير ريان بالقطامية
أحدث طرازات سيتروين تتألق بصرح أوتو سمير ريان بالقطامية

فقد أشار أحمد سمير نائب رئيس مجلس إدارة أوتو سمير ريان أن افتتاح الصرح الجديد لسيارات سيتروين متعدد الطوابق يأتي في اطار خطة الشركة لمزيد من التوسع والانتشار وتوفير أحدث الطرازات بأسعار منافسة.

وأضاف أحمد سمير أن شركة أوتو سمير ريان تتمتع  بثقة ومصداقية كبيرة فى سوق السيارات فتاريخها حافل بالنجاحات والانجازات المتعددة وذلك بتحقيقها أرقام مبيعات قياسية .. وتسعى دائما أوتو سمير ريان نحو التفوق والريادة بفضل خططها الطموحة وتحقيق رغبات عملائها واعتمادها على المصداقية فى التعامل والتفانى فى العمل من اجل راحة عملائها فضلا عن فريق المبيعات المدرب على أحدث الأساليب البيعية التى تخدم العميل أولا وأخيرا.

أحدث طرازات سيتروين تتألق بصرح أوتو سمير ريان بالقطامية
أحدث طرازات سيتروين تتألق بصرح أوتو سمير ريان بالقطامية

تتألق سيتروين C5 Aircross SUV التي تتميز بالأناقة والحضور الطاغي لتغير مفهومك عن هذه الفئة وذات تصميم ديناميكي جذاب بخطوط انسيابية حديثة وتفاصيل من الكروم واستخدام أكثر من لون مما يعطي الإحساس بالمعاصرة والفخامة وقد تم الاهتمام بكل التفاصيل وتعزيز التصميم بسقف أسود وقضبان سقف وجنوط ١٨ بوصة ومصابيح هالوجين واضاءة نهارية ومصابيح شبورة أمامية وخلفية ومصابيح ليد ثلاثية الابعاد من الخلف ومرايات ضم لتكمل من ابهار التصميم .

أحدث طرازات سيتروين تتألق بصرح أوتو سمير ريان بالقطامية
أحدث طرازات سيتروين تتألق بصرح أوتو سمير ريان بالقطامية

تأتي سيتروين C5 Aircross SUV بمحرك قوى سعة ١٦٠٠ تربو يولد قدرة ١٦٥ حصان يعمل بكفاءة تامة مع ناقل حركة أتوماتيكي مطور  ٦ سرعات يوفر في استهلاك الوقود سواء في الطرق المزدحمة أو على طرق السفر السريعة.

كما تتألق سيتروين C3 Aircross داخل صرح أوتو سمير ريان بالقطامية وهى تنفرد بشخصيتها الجريئة وتصميمها العصرى الشبابى وتصميمها الداخلى الذى يتميز بالمرونة لتعطيك الإحساس بالمزيد من الرحابة وهى تحقق التوازن المثالى بين المظهر الخارجي الشبابى والمساحة الداخلية الرحبة.

 تتميز سيتروين C3 Aircross بكفاءة واقتصادية لا تنافس وهى مزودة بمحرك ١٢٠٠ سى سى بقوة ١١٠ حصان ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة اتوماتيك ٦ سرعات واقتصادي في استهلاك الوقود.. تضم سيتروين C3 Aircross تجهيزات متميزة تحقق الراحة والرفاهية ومزودة بأعلى درجات الأمان أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى