اخبار

أودي A6 E-Tron من المحتمل ظهورها لأول مرة في عام 2022

كان مفهوم أودي A6 E-Tron Concept الذي تم الكشف عنه في شنغهاي في وقت سابق من هذا العام أمرًا رائعًا للنظر إليه، والنسب رائعة بالإضافة إلى أن الكشف عن أنها تأتي مع تصنيف نطاق يزيد عن 400 يجعلها عملية EV أيضًا.

والسيارة الاختبارية وهي نكهة أخرى لمجموعة أودي A6 ، قد تحصل بالفعل على نسختها الإنتاجية في وقت مبكر من عام 2022، وهذا وفقًا لمتحدث باسم أودي أكد المعلومات لزملائنا في Roadshow، وذكر التقرير أيضًا أن السيارة المذكورة ستدخل الإنتاج في العام التالي بعد ظهورها العالمي لأول مرة.

وأكد المتحدث باسم أودي نفسه أيضًا لـ Roadshow أن Q6 E-Tron ستظهر لأول مرة في عام 2022،  ونعلم جميعًا أنها ستركب على Premium Platform Electric التي طورتها Audi و بورش ، كما هو الحال مع A6 E-Tron، ومع ذلك نعتقد أن Q6 E-Tron والجيل القادم من بورش ماكان سيكونان أول من يستخدم منصة معدات الوقاية الشخصية.

أودي تطلق إعلان تشويقي عن السيارة Skysphere Concept

وبالعودة إلى A6 E-Tron نتوقع أن تبدو نسخة الإنتاج تشبه إلى حد كبير السيارة النموذجية التي تراها في المعرض أعلاه، والمواصفات متوقعة في الإصدار القابل للقيادة أيضًا ، والذي يتضمن إعداد محرك كهربائي مزدوج ينتج ناتجًا مشتركًا يبلغ 470 حصانًا (350 كيلووات) و 590 رطلاً قدمًا (800 نيوتن متر) من عزم الدوران الفوري.

ويقال إن سيارة A6 E-Tron على الأقل في شكلها المفهومي ، لديها طاقة تصل إلى 435 ميلاً (700 كيلومتر) لكل WLTP، وتدعم البطارية التي تبلغ طاقتها 100 كيلووات في الساعة والمثبتة مركزيًا الشحن السريع حتى 270 كيلو وات ، وهو ما يترجم إلى مدى يزيد عن 186 ميل (300 كم) بعد 10 دقائق فقط من الشحن، زيمكن أن يتم ملء ما يصل من 5 إلى 80% في أقل من 25 دقيقة.

وسنعرف المزيد حول ما إذا كانت هذه الأرقام ستترجم إلى نسخة الإنتاج ، وكما أوضحت هذه القصة ، قد لا نضطر إلى الانتظار طويلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى