اخباررياضة

أين ينفق هاميلتون ملايين الدولارات ؟

يعتبر لويس هاميلتون السائق الأعلى أجرا فى عالم الفورميولا وان حيثث يصل راتبه الى 57,000,000 دولار وينفق هاميلتون هذا المبلغ الضخم فى طرق عديدة سواء بشراء المنازل الفخمة والسيارات الفارهة بل وأحيانا الطائرات وبالطبع هناك جوانب انسانية عددة فى حياة هاميلتون نتعرف معا على طرق استمتاع هاميلتون بمليارات الدولارات.

 

يمتلك لويس هاميلتون منزلا بـ 40 مليون دولار في مانهاتنومنزل في موناكو، وآخر في لندنويحرص هاميلتون على شراء أرقى وأغلى المنازل فى أشهر بلدان العالم  

 لم يتردد هاميلتون في شراء طائرة بومباردييه تشالنجر 605 باللون الأحمر، ودائما ما كان ينشر صورا له الى جانبها برفقة كلبه الأليف، لكنه للأسف باعها مؤخراً لأنه لا يريد تشجيع الأمور غير صديقة للبيئة.

 لن نستغرب عشق بطل السباقات للسيارات، خصوصاً الرياضية منها، ولويس هاميلتون يمتلك مجموعة كبيرة من سيارات مرسيدس أروعها سيارة مايباخ، كما انه يملك سيارة فيراري لا فيراري، وماكلارين P1  وباجاني زوندا، وشيلبي كوبرا.

يعشق بطل السباقات يحب الدراجات النارية، وهو سفير لعلامة MV Agusta الإيطالية التي أطلقت دراجة من توقيعه تحمل إسم بروتاليه 800 RR LH44.

 كما يعشق انواع الرياضة الخطرة حيث يبدو أن السرعة لوحدها ليست كافية لرفع نسبة الأدرينالين لدى هاميلتون، فهو لن يتأخر في صرف أموال هائلة على الرياضة الخطرة مثل القفز الحر!

ويُعرف لويس هاميلتون بأعماله الخيرية في عدة مجالات، اذ انه من مشجعي الحمية النباتية (وضد قتل الحيوان)، كما يقوم بمسامهات تجاه حركةحياة السود مهمة” Black Lives Matter، حتى أنه طالب بالتبرعات للشعّب اللبناني جرّاء الإنفجار الضخم الذي هزّ مدينة بيروت الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى