طرازات جديدة

إسكاليد 2021 الوحيدة بتقنية القيادة بدون استخدام اليدين

تنضم إسكاليد 2021 إلى CT4 و CT5 باعتبارها الطرازات الوحيدة المتاحة مع تقنية القيادة بدون استخدام اليدين Super Cruise من جنرال موتورز ، والتي تم تقديمها في سيارة CT6 سيدان ويمكن أن تعمل على أكثر من 200000 ميل من الطرق السريعة المقسمة في الولايات المتحدة. وصلت سيارتنا الاختبارية بخيار 2500 دولار ، بالإضافة إلى خيار توربو ديزل جديد سعة 3.0 لتر من إسكاليد ، والذي يأتي بدون أي رسوم إضافية. محرك V8 سعة 6.2 لتر هو المحرك القياسي.إسكاليد 2021 الوحيدة بتقنية القيادة بدون استخدام اليدين من كاديلاك

عندما تتخيل سيارة شبه ذاتية القيادة ، فمن المحتمل أنك تتخيل سيارة سيدان ، شيء قليل القدرة على المناورة. ربما تكون كهربائية ولها خطم “T”، من المنطقي. لدينا Tesla Model 3 في أسطولنا طويل المدى ، ويتمتع نظام Autopilot لمساعدة السائق الخاص به بالتعرف على الاسم على نطاق واسع (حتى لو لم يقدم بالفعل القدرة التي وعد بها لقبها)، لكن نظام Tesla ، على الرغم من كل ضجيجها ، لا يسمح بالقيادة بدون استخدام اليدين، هذه القدرة متاحة حاليًا فقط من كاديلاك ، وهم واثقون بدرجة كافية لتقديمها في سيارة دفع رباعي شاهقة يبلغ ارتفاعها ستة أقدام وأربعة مع ديزل Duramax تحت غطاء المحرك.

عند 277 حصانًا ، يكون المحرك السداسي المضمن أقل قوة بكثير من محرك V-8 القياسي بسعة 6.2 ليتر بسعة 420 حصانًا ، على الرغم من أن عزم الدوران البالغ 460 رطلاً يتطابق مع محرك V-8. تشتهر محركات الديزل بقدراتها في القطر ، ولكن اختيار محرك الديزل 3.0 يقطع في الواقع 200 رطل من الحد الأقصى لتصنيف السحب في إسكاليد (إلى 8000 رطل في شكل الدفع الخلفي ، 7800 عند تزويده بأربع عجلات).

تكمن قوة الديزل في الاقتصاد في استهلاك الوقود. تقدر وكالة حماية البيئة أن طرازات الدفع الخلفي ستحقق 21 ميلا في الغالون في المدينة و 27 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، مقارنة بـ 6.2 ميلا في الغالون في المدينة و 20 ميلا في الغالون.إسكاليد 2021 الوحيدة بتقنية القيادة بدون استخدام اليدين من كاديلاك

يؤدي تحديد تكوين الدفع الرباعي إلى استنزاف ميل واحد لكل جالون من كل قياس. لم تتح لنا الفرصة لاختبار إسكاليد المجهزة بالديزل على حلقة الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بطول 200 ميل ، لكن شيفروليه تاهو دوراماكس ذات الدفع الرباعي 2021 حققت 27 ميلا في الغالون (1 ميلا في الغالون أفضل من تقدير وكالة حماية البيئة) في موقعنا اختبار ، لذلك يمكننا توقع نتائج مماثلة من العلبة الكبيرة. تشير تقديرات وكالة حماية البيئة إلى أن اختيار الديزل في سيارة إسكاليد ذات الدفع الرباعي سيوفر لك 1000 دولار سنويًا من تكاليف الوقود.

على الرغم من أن صوت التذمر الخافت للديزل يبدو غريبًا قادمًا من سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة من ستة أرقام ، إلا أنها لا تدخّل أبدًا في المقصورة. يتزاوج المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وهو سلس وخطي ويوفر عزم دوران قويًا في جميع أنحاء منحنى القدرة. تقول كاديلاك أن إسكاليد المجهزة بالديزل ستصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 8.9 ثانية ، على الرغم من أن اختبارنا تاهو وصل إلى تلك السرعة في 7.8 ثانية وانطلق من 50 إلى 70 ميلاً في الساعة في 6.1 ثانية. وصلت سيارة إسكاليد التي تعمل بمحرك V8 سعة 6.2 لتر إلى 60 ميلاً في الساعة أسرع بنحو ثانيتين.

سباقات السحب ليست من اختصاص ديزل إسكاليد ، ولكن القيادة على الطرق السريعة طويلة المدى هي بالتأكيد. اجمع بين الاقتصاد الاستثنائي في استهلاك الوقود ، والقيادة بدون استخدام اليدين ، والمقصورة الفاخرة ، وأنت في طريقك إلى النشوة على الطريق السريع. تهيمن شاشة OLED المنحنية مقاس 38 بوصة على اندفاعة الجيل الخامس من إسكاليد ، والتي تعيد إلى الأذهان جائزة Best Buy Black Friday. استفادت كاديلاك من هذه الشاشة الضخمة ، حيث قدمت نظام الملاحة بالواقع المعزز الذي يغطي أسهم الاتجاهات على تغذية فيديو من الكاميرا الأمامية. هناك أيضًا كاميرا للرؤية الليلية – خيار بقيمة 2000 دولار – تبرز الحيوانات والمشاة بمربعات صفراء زاهية. تم تجهيز شاحنة الاختبار Platinum-trim بنظام ترفيه للمقاعد الخلفية ، لذلك قمنا بتوصيل جهاز Xbox ، وباستخدام Wi-Fi على متن الطائرة ، انطلقنا في مباراة Call of Duty: Warzone. اصعد إلى الصف الثالث ، وستندهش من مقدار المساحة الموجودة هناك – عائد من إعداد التعليق الخلفي المستقل المدمج الجديد. عند ستة أقدام وسبعة أقدام ، يمكنني أن أستمر بضع ساعات هناك.

اجمع بين أجمل التصميمات الداخلية من كاديلاك مع التعليق الهوائي الاختياري والمخمدات المغناطيسية ، والنتيجة هي سيارة دفع رباعي عائلية فاخرة بشكل استثنائي يمكنها أيضًا سحب قاربك أو مقطورة الحصان. بالطبع ، كل هذا التنوع الرائع حمل سعرًا تم اختباره يبلغ 111،865 دولارًا ، ولكن لا يبدو أن هذا يزعج متسوقي كاديلاك ، الذين يتفوقون بسهولة على أكثر من 100000 دولار في إسكاليد 2021. ولكن إذا علقت على مخزون GameStop الخاص بك لفترة طويلة جدًا وتريد سيارة Escalade أقل إسرافًا من الناحية المالية ، فلدينا بعض النصائح: تخطي الرؤية الليلية ، واحتفظ بـ Super Cruise ، واذهب إلى الديزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى