رياضة

اريكسون مستمر فى فريق ساوبر الموسم المقبل

قال فريق ساوبر الذي يتخذ من سويسرا مقرا إن السائق السويدي ماركوس اريكسون سيستمر معه الموسم المقبل.. وأوضح ساوبر في بيان أن السائق الثاني وهو المركز الذي يشغله حاليا البرازيلي فيليبي نصر سيتم تأكيده “في الموعد المحدد”

وسيكون الموسم المقبل هو الثالث لاريكسون (26 عاما) مع الفريق الذي تزوده فيراري بالمحركات ولم يكن ساوبر قد سجل أي نقطة هذا العام حتى احتل نصر المركز التاسع في السباق الذي اقيم في بلاده في ساو باولو قبل ثمانية أيام.

وقال السائق السويدي الذي كان يتوقع الخبراء استمراره في ساوبر بسبب المساندة القوية التي يحظى بها من الرعاة وعدم وجود فرص كثيرة بعيدا عن الفريق “قضيت عامين مع ساوبر الآن وأشعر أنني بين أهلي.”

وتابع “مر الفريق بمراحل صعود وهبوط لكننا نتكاتف جميعا ونعمل جاهدين سويا. منذ قدوم مالك جديد للفريق حصلنا على دفعة معنوية وسيكون من المثير استكمال هذه المهمة.”وستتغير قواعد فورمولا 1 أيضا في 2017 حيث سيتم استخدام إطارات أعرض ونظم جديدة للانسيابية لجعل السيارة أكثر سرعة وقوة.. وكان أفضل مركز حصل عليه اريكسون هذا الموسم هو 11 في المكسيك الشهر الماضي. وينتهي الموسم في أبوظبي مطلع الأسبوع المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى