اخبار

استبدل عربيتك تويوتا المستعملة بأخرى جديدة أو مستعملة معتمدة

استكمالا لتقديم كل ما يتماشى مع متطلبات العملاء سواء الراغبين في تجديد سيارتهم بمختلف الموديلات أو الراغبين في شراء تويوتا معتمدة من الوكيل أطلقت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت خدمة استبدال السيارات المستعملة والتي تتيح لملاك تويوتا استبدال سيارتهم المستعملة بسيارات تويوتا جديدة او اخري مستعمله بعد اجراء تقييم كامل للسيارة بأكثر من 120 نقطة فحص على أيدي أمهر المهندسين والفنيين المدربين وفقا للمعايير العالمية لـ “تويوتا موتور كوربوريشن” التي تضمن سلامه وجوده السيارات لبيعها مره أخري.

ومن جانبه صرح أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت: ” إنه من منطلق ثقة تويوتا إيجيبت غير المحدودة في جودة منتجاتها المباعة سابقًا قررت طرح خدمة الاستبدال؛ في بعض فروعها بالقاهرة والإسكندرية كمرحله اوليه. وتستهدف خدمة الاستبدال أو شراء سيارات معتمدة لتوفير كافة الخدمات المتعلقة ببيع أو شراء سيارات تويوتا تحت مظلة واحدة في مصر من خلال مجموعة شركات تويوتا ايجيبت .”

وكشف ” منصف ” أن إطلاق مجموعة شركات تويوتا إيجيبت للخدمة جاء استجابة وتلبية لطلبات العملاء المتزايدة عن امكانية طرح نظام يسمح لهم باستبدال سياراتهم المستعملة بنظيرتها الجديدة وبذلك توفر تويوتا ايجيبت للعملاء هذه الخدمة بمنظومة احترافيه تضمن للعميل الحصول على مواصفات الجودة التي تناسب تطلعاته بأفضل الأسعار سواء كان بائعًا, مستبدلا أو مشتري؛ مما يؤكد علي اهتمام  مجموعة شركات تويوتا إيجيبت بدعم ثقة العملاء في العلامة التجارية تويوتا.”

وتقدم تويوتا ايجيبت لعملائها خدمة شراء السيارات المستعملة المعتمدة من تويوتا ايجيبت بعد خضوعها لأكثر من 120 نقطة فحص مفصل عالي التقنية تخضع خلاله السيارات المستعملة لاختبارات غاية في الدقة مستخدمة أنظمة التقييم المقررة من الشركة الأم تويوتا موتور كوربوريشن لضمان حالة وجودة السيارة. ولتقديم أفضل خدمة لعملاء تويوتا إيجيبت يتيح موقع الشركة الالكتروني www.toyota.com.eg إمكانية بيع السيارة أو استبدالها بخطوات سهلة دون الحاجة للحضور لمقر الشركة للحصول على عرض سعر مبدأي. حيث يمكن للعميل طلب استبدال سيارته من خلال 3 خطوات فقط عبر الموقع مما يوفر الوقت والمجهود.

وتوفر الشركة  أفضل خدمة لعملائها فإن الخدمة تتميز بسهولة الإجراءات وتوفير الدعم للعميل خلال استخدام الخدمة وحتي إتمام إستلام السيارة.  بالإضافة إلي أن الخدمة تقدم للعملاء ميزة كبيرة حيث توفر لعملاء الموقع أسرع وقت لتسليم سيارات تويوتا في مصر. كذلك الخدمة توفر الوقت والمجهود للعملاء بتقليل احتياج العملاء لزيارة المعرض. كما أن الخدمة تيسر للعملاء في أنحاء الجمهورية الشراء بشكل مباشر من تويوتا إيجيبت واستكمال اجراءاتهم في حال عدم توافر معرض قريب منهم.

وباستخدام الخدمة الجديدة يستطيع العملاء استعراض موديلات السيارات المتعددة، الاطلاع على مواصفات كل سيارة، مشاهدة صورها المختلفة، حجز السيارة إلكترونياً، وتسديد كامل الثمن دون الحاجة إلى التواجد الفعلي بصالات العرض إلا عند الاستلام، و يأتي الحجز كخطوة أولى في مشروع تويوتا إيجيبت في التوسع إلكترونياً والبيع عن طريق شبكة الإنترنت.

في ثلاث خطوات بسيطة وسهلة، يستطيع العملاء الدخول إلى موقع تويوتا إيجيبت book.toyota.com.eg لحجز السيارة المفضلة كما يلي:

  • الدخول إلى الموقع واستعراض السيارات المختلفة ومواصفاتها واختيار فئة السيارة المراد شراؤها ولونها.
  • الحجز إلكترونياً عن طريق دفع 10,000 جنيهاً مصرياً لا غير من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل أو بطاقة ميزة (بطاقة الدفع الإلكتروني الجديدة التي قام البنك المركزي المصري بإصدارها مؤخراً).
  • يقوم أحد ممثلي المبيعات في تويوتا إيجيبت بالإتصال الهاتفي بالعميل خلال 48 ساعة من الحجز لتحديد موعد الاستلام المناسب وكيفية اتمام كافة الإجراءات الأخرى، ودفع باقي ثمن السيارة عن طريق تحويل بنكي أو أي وسيلة دفع معتمدة أخرى. يتم استلام السيارة من صالة العرض التي تم تحديدها مسبقاً أثناء الحجز خلال أسبوعين شريطة تسديد ثمن السيارة كاملاً قبل الاستلام.
  • ويمكن للعملاء الاستفادة من المزايا التي تقدمها المنصة لعملاء تويوتا إيجيبت إضافة إلى السهولة والسرعة والأمان، حيث يستطيع المستخدم طلب القيام باختبار قيادة للسيارة قبل شرائها، كما يمكنه الاستفادة من خدمات المساعدة التي توفرها المنصة أثناء عملية الحجز من خلال خدمة الدردشة مع فريق المساعدة المتواجد على المنصة من 9 صباحاً حتى 6 مساءً، ومن 7 مساءً حتى 9 مساءً، وفي حالة الاستفسار أو إرسال رسائل الدردشة بعد التاسعة مساءً سيتم الرد عليها في التاسعة صباح اليوم التالي، كذلك يستطيع العملاء تحميل نسخة إلكترونية للمواصفات الكاملة للسيارات مجاناً من خلال المنصة.

ونوهت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت أن هذه الخدمة متاحة للأفراد والاستخدام الشخصي فقط وليست متاحة لأغراض الاستخدام التجاري، ومن حق الشركة عدم استكمال عملية البيع وفسخ التعاقد في حالة اكتشاف ما يخالف هذا الشرط، كذلك لا يحق للعميل حجز أكثر من سيارة في كل مرة.

علماً بأن التأمين على السيارة ليس إجبارياً، ولكن حرصاً من تويوتا إيجيبت على سلامة العملاء فقد قامت بالتعاقد مع أورينت للتامين التكافلي – مصر لتوفير عقود تأمين بأسعار خاصة لعملائها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى