اخبار

افتتاح اكبر مركز 3S لسيارات نيسان لشركة ابو حتة لتجارة السيارات فى الصعيد

تستمر مسيرة النجاح بأنجازات ومشروعات واستراتيجيات تتوافق مع مستقبل يحمل فيه الجيل الجديد مهام تجعلة يقف امام المستقبل محملاً بشموخ وتاريخ الكبار وافكار وطموحات لا حدودية .. انها لحظة هامه فى مشوار شركة ابو حتة لتجارة السيارات شهدها جميع من حضر افتتاح اكبر مركز بنظام الـ 3S لسيارات نيسان فى صعيد مصر بمدينة ببا بمحافظة بني سويف.

وقد قاما المهندس شريف الدسوقى رئيس مجلس الادارة لشركة نيسان موتور ايجيبت  والاستاذ صلاح حتة رئيس مجلس ادارة شركة ابو حته لتجارة السيارات بقص شريط افتتاح المركز الذى يعد نقلة حضارية وتواجد هام ومؤثر لخدمة العلامة اليابانية في صعيد مصر والحضور الكامل لفريق نيسان موتور ايجيبت ممثلا بيرول كيركلارلى المدير المالي وابراهيم راجح مدير عام خدمة ما بعد البيع لنيسان افريقيا ووليد فتحى مدير عام المصنع ورامى محارب مدير الاتصالات شمال افريقيا ومينا كلادا مدير الاتصالات لمصر واحمد وفيق مدير المبيعات واحمد النمرسي مدير الشئون الخارجية.

ويعد هذا الحضور الكبير عنوان لاهمية الحدث ومدى الاهتمام والقيمة التى تؤكدها شركة ابو حتة فى توزيع وصيانة ورعاية العملاء فى شمال الصعيد والدور الذى ستقوم به من خلال هذا الاستثمار الكبير فى توطين اسم نيسان ورعايتة فى هذه القطعة الهامة من ارض مصر والتى تعد المستقبل القريب لنهضة كبري تسعى الحكومة المصرية لتحقيقها فى المستقبل القريب .

‎صلاح حته : الاستثمار فى نيسان نجاح كبير لنا ونتوقع تواجد قوى للعلامة العريقة في الصعيد


نشأت حتة : الخطط المستقبلية تؤكد ان تواجد نيسان كداعم قوى لشركة ابو حتة سيكون دائما عنوانه النجاح


شريف الدسوقي : تحالف نيسان موتور ايجيبت وابو حتة للسيارات نقلة قوية لنيسان وتواجد قوى لها فى الصعيد

‎تاريخ شركة ابو حتة لتجارة السيارات حافل بالانجازات والنجاحات تشهد عليه سنوات طويلة من العمل والكفاح فى العديد من الانشطة التجارية ومنها السيارات تلك الكلمات كانت بداية كلمة نشات حتة مدير عام الفروع لشركة ابو حتة للسيارات اثناء فعاليات افتتاح المركز .. واكد نشات حتة ان الاستثمارات التى وضعتها الشركة فى مركز ضخم يحمل بين جنباته كل وسائل الخدمة والرعاية مقام على مساحة 2400 متر مربع طابقين ودور ارضي حيث يحتوى المركز على قاعة عرض لسيارات نيسان تستوعب جميع موديلات نيسان المقدمة فى مصر مع توافر اماكن لعرض مجموعه من الاكسسوارات والجماليات للعملاء واماكن للعملاء للتواصل مع قسم المبيعات.. كما يوجد فى المبني الطابق الثانى والذى يشمل على قاعة اتتظار للعملاء اثناء اجراء الصيانة على سياراتهم ومجموعه من وسائل الترفيه والخدمة .

وقال نشات حتة ان شركة ابو حتة ستضع كل الامكانيات والوسائل المتاحة لديها لخدمة سيارات نيسان فى الصعيد.

كما أوضح المهندس محمد حتة مدير خدمات ما بعد البيع فى مجموعة ابو حتة ان المجموعة بافتتاح هذا المركز اضافات اليه علامة لها كل الاحترام وسعت الشركة لتوفير المعدات وقطع الغيار الازمة بالتعاون مع شركة نيسان موتور ايجيبت كما ان مستوى التدريب الذى حصل علية مهندسي المركز والعاملين الفننين يعد بالمستوى العالمي الذى من خلاله سيكون للعلامة مكان فى قلوب عشاقها في الصعيد .

واضاف م . محمد حتة ان مركز الخدمة مقام على مساحة 300 متر مربع به مجموعة من الخدمات الميكانيكية والكهرباء ومخزن لقطع الغيار.

وأشار شريف الدسوقي العضو المنتدب لنيسان موتور ايجيبت ان استراتيجية نيسان فى مصر وفقا للرؤية المستقبلية التى تسعى ادارة نيسان فى مصر وافريقيا تطبيقها وفقا لرؤي مايك وايتفيلد رئيس مجلس الادارة لمصر وافريقيا التحالف مع كيانات كبري مميزة استطاعت ان تحفر اسمها بانجازات وارقام واستثمارات وها نحن الان نضع ايدينا مع مجموعة ابو حتة العريقية لتكون لنا زراع طولا فى صعيد مصر حتى نخدم كل العملاء فى كل منطقة فى مصر .

وقال شريف الدسوقي ان نيسان استطاعت فى ظل الازمات المحلية والعالمية ان تزيد انجازاتها وارقامها من خلال منظومة الاحلال والتجديد التى ينتهجها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث كانت نيسان الاكبر رقما فى توريد السيارات لهذه المبادرة.

وأضاف اشرف سعد مدير علامة نيسان لدى شركة ابو حتة لتجارة السيارات عن ان الاهتمام بتوفير السيارات والخدمات من قبل المجموعة للعلامة اليابانية الكبيرة فى مصر يعد جيد للغاية ويجعلنا نقف امام مسؤليات تحقيق ارقام من حيث المبيعات وخدمات ما بعد البيع .

كما اكدت آيه حتة مدير قطاع التسويق للمجموعه على هامش الافتتاح الذى تميز بالنظام والرقي ان استراتجيات شركة ابو حتة لتجارة السيارات تختلف من وقت للاخر والاسلوب التسويقي المنتهج سيتطور ويواكب ما نحن فيه حيث تنضم علامات جديدة للمجموعة وهناك مجموعة من المشروعات الجديدة سيتم الاعلان عنها في القريب جدا لنؤكد من خلال كل هذه الاحداث اننا نسير على طريق الانجازات ووضع اسم مجموعه ابو حتة فى مكان اخر نستطيع من خلاله ان نؤكد ان المستقبل سيكون له اطلاله غير على مشروعات ابو حته فى مصر وخاصة في الصعيد .

وعن مجموعة العلامات المتعددة التى اصبحت تحت مظلة شركة ابو حتة وخاصة العلامات اليابانية حيث تقوم ابو حتة بالعمل كموزع معتمد ومشارك فى خدمات ما بعد البيع للعلامتين تويوتا وميتسوبيشي.

و اكد احمد سيف مدير عام الشركة ان الشركة تضع كل امكاناتها في خدمة كل العلامات التى تقوم بتوزيعها في مصر وانها لن تقلل من استثماراتها فى كل علامة بل هناك خطط قريبه لتوسع الاستثمارات في العلامات التى تقوم الشركة بتوزيعها خاصة اليابانية منها.

واكد احمد سيف ان الشركة ستقوم قريبا بالاعلان عن بعض المفاجأت الاخرى المميزة للسوق المصري الذى نعلم ان المرحلة الحالية الصعبه التي يمر بها مرحلة وقتية وسوف يعود السوق بقوة فى اقرب وقت وسنكون جاهزين وبقوة حينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى