رياضة

الأسبانى ساينز يتعرض لحادث وينسحب من رالى دكار

قال فريق بيجو إن سائقه الاسباني كارلوس ساينز بطل العالم السابق مرتين انسحب من رالي دكار بعد تعرض سيارته لحادث خلال المرحلة الرابعة من السباق في بوليفيا .. وتعرضت السيارة لأضرار بالغة وأكد الفريق أن الفنيين لن يتمكنوا من إصلاحها بصورة تجعلها قادرة على إكمال المهمة.

وقال ساينز الذي كان يحتل المركز الثاني في الترتيب العام عند بداية المرحلة في بيان “من المؤلم جدا الاضطرار إلى الانسحاب بعد أن كنا نحقق نتائج جيدة منذ بداية السباق.”.. وأضاف السائق الاسباني المخضرم “أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم تمكني من الاستمرار والاستفادة من هذا الأداء.”

وساينز هو والد سائق فورمولا 1 الذي يحمل نفس الاسم.. وكان القطري ناصر العطية الفائز بالسباق مرتين انسحب بعد تعرضه لحادث في المرحلة الثالثة يوم الأربعاء الماضي.. كما انسحب الاسترالي توبي برايس بطل فئة الدراجات النارية من السباق بعد تعرضه لكسر في الفخذ الأيسر نتيجة سقوطه بينما كان يقود دراجته (كيه.تي.ام) بسرعة كبيرة خلال المرحلة الرابعة من السباق أيضا.. ونقل برايس جوا إلى مستشفى بعد أن فقد السيطرة على دراجته وسقط بعد 371 كيلومترا من بداية المرحلة التي كان يتطلع للفوز بها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى