اخبار

الدراجات ثلاثية العجلات الكهربائية تحظي بشعبية كبيرة

منذ بداية هذا العام، استمر عدد الطلبات على الدراجات ثلاثية العجلات الكهربائية الصينية في النمو على منصات التجارة الإلكترونية عبر الحدود ، وحتى نهاية مايو، زادت الطلبات الخارجية للدراجة ثلاثية العجلات الكهربائية على محطة علي بابا الدولية بأكثر من 35 ٪ على أساس سنوي.

ولا تزال الدراجات ثلاثية العجلات الكهربائية التي تباع في الصين بسعر يتراوح بين 2888 يوانًا إلى 5000 يوان تحظى بشعبية كبيرة بالرغم من ارتفاع سعرها إلى 5000 -12000 دولار على أمازون.

لماذا أصبحت الدراجات ثلاثية العجلات الكهربائية المحلية شائعة في الخارج؟

من ناحية الطلب، يمكن للدراجة ثلاثية العجلات الكهربائية باعتبارها مركبة متعددة الأغراض حمل الأشخاص وسحب البضائع بمجرد لف المقبض والضغط على المفتاح، ويمكن القيام بذلك دون عناء حتى على الطرق الترابية الوعرة، وتكون خفيفة ومريحة، وليست صعبة للتعطل، مناسبة جدا للاستخدام في الشوارع الضيقة للمدن الأوروبية والمزارع الكبيرة في المناطق الريفية في أوروبا والولايات المتحدة.

ومن ناحية العرض، فإنه مقارنة بالشاحنات الصغيرة المستخدمة بشكل شائع في المزارع الأوروبية والأمريكية، فإن سعر الدراجات ثلاثية العجلات الكهربائية صينية الصنع لنفس الغرض هو 1/5 فقط من الشاحنات الصغيرة، والتشغيل أسهل والمنتج أكثر فعالية من حيث التكلفة.

ويظهر التحليل الدقيق أن شعبية الدراجات ثلاثية العجلات الكهربائية في الخارج ليست محض صدفة، ولكنها نتيجة لتنمية الصناعة طويلة المدى في الصين.

وعلى سبيل المثال، يستغرق تجميع جميع قطع الغيار لإنتاج دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية نصف ساعة فقط في مدينة لويانغ في مقاطعة خنان، وقد أصبحت مزايا مرافق الدعم الصناعي ضمانًا قويًا للميزة السعرية للمنتج.

وفي السنوات الأخيرة، التزمت العديد من الشركات الصينية بتحسين قدرتها التنافسية من خلال التحديث التكنولوجي وترويج المنتجات الخضراء والذكية والمتطورة ، حيث تتمتع معظم الدراجات ثلاثية العجلات الكهربائية صينية الصنع بوظائف توصيل شبكة ذكية ويمكن توصيلها بالهواتف المحمولة لتحقيق إلغاء القفل التلقائي وتحديد المواقع وما إلى ذلك.

 

بالإضافة إلى ذلك، تكيفت العديد من الشركات المصنعة المحلية بالفعل مع نماذج الإنتاج المرنة ويمكنها تعديل المعلمات وتخصيص المنتجات في أي وقت وفقًا لظروف الطريق في الدولة المصدرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى