اخبار

تعرف على أسباب تردد المستهلكين فى شراء السيارات الكهربائية

مازال محبي الطرازات الحديثة مترددون بشأن السيارات الكهربائية ، كما أن الشركات في مهمة لجعل الطرازات الكهربائية هي المستقبل ويرجع ذلك جزئيًا إلى التفويضات الحكومية، ومع ذلك فإن المديرين التنفيذيين في الصناعة قلقون بشأن تردد المستهلك.

وعلى الرغم من ذلك ، تأمل الصناعة أن يستعد المستهلكون في النهاية للفكرة ويبدأوا في اعتبار السيارات الكهربائية خيارًا.

وتظهر البيانات أن معظم المستهلكين لم يتبنوا بشكل كامل لعدد من الأسباب ، مثل مدى القيادة المحدود ، ومشاكل التزود بالوقود ، والخوف العام من المجهول.

في مقابلة مع CNBC ، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة Pendragon الكبرى أن هناك دلائل على أن الناس بدأوا في تبني السيارات الكهربائية ، على الرغم من أنه يتفهم سبب عدم حرص بعض الناس على ذلك.

أقرأ أيضا: هيونداي تتعاون لإعادة تدوير بطاريات السيارات الكهربائية المستعملة

وفي المقابلة قال “تردد الناس حول الكهرباء متعدد الأوجه، أولاً إنه غير معروف ولم يسبق لأحد أن قاد سيارة كهربائية لذلك هناك الكثير من عدم اليقين المصاحب لذلك ، وهناك قلق بشأن النطاق الذي يصرح به معظم المستهلكين، على الرغم من أن معظم المستهلكين يقودون أقل من 50 ميلاً في اليوم ، فإن معرفة أنه لا يمكنك بسهولة إعادة التزود بالوقود في سيارتك يؤدي إلى التردد “.

وعلى الرغم من حقيقة أن مشتريات السيارات الكهربائية ليست بالسعر الذي يرغب فيه التجار ، إلا أن الأرقام تتزايد تدريجيًا وهي أعلى بكثير مما كانت عليه في عام 2011.

في الواقع يقول تقرير صادر عن وزارة الطاقة أن المبيعات تجاوزت 360 ألفًا في عام 2018 ، وهو مبلغ ضخم مقارنة بمبيعات 17 ألفًا في عام 2011.

ولكن هناك تحذيرات من أن الشركات المصنعة تتحرك بسرعة كبيرة في إنتاج سيارات جديدة عندما لا يزال الطلب محدودًا، ولا يزال لدى معظم مشتري السيارات مخاوف لم تتم معالجتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى