اخبار

السيد المكاوى : M.AUTO حققت طفرة في مبيعات الميكروباص وتسعى لتجميع أشهر الماركات

حققت شركة السيد المكاوى للسيارات M.AUTO نجاحا متميزا في السوق المصرية وانتشارا واضحا بل ومصداقية كبيرة في التعامل مع العملاء وتوفير متطلباتهم .. النجاح الكبيرة لشركة السيد المكاوى للسيارات M.AUTO في ظل النمو الاقتصادي ومشروعات التنمية التي تشهدها البلاد في ظل القيادة السياسية الواعية دفع السيد المكاوى رئيس مجلس إدارة الشركة لضخ مزيدا من الاستثمارات والتوسع في سوق السيارات بافتتاح فروع وصروح جديدة لزيادة الانتشار لتصبح شركة السيد المكاوى M.AUTO الأقرب اليك.

 أشار السيد المكاوى رئيس مجلس إدارة السيد المكاوى للسيارات M.AUTO :” منذ انطلاق شركتنا – السيد المكاوى للسيارات M.AUTO  –  في بداية التسعينيات تخصصنا فى بيع السيارات التجارية وخاصة الميكروباص وحققنا طفرة كبيرة في المبيعات واشتهرنا في سوق السيارات بملوك الميكروباص وحصلنا على العديد من الجوائز من كبرى الشركات العالمية .. من هنا أصبحت لدينا علاقات وطيدة مع بعض الشركات ويجرى التفاوض مع بعض الشركات العالمية الشهيرة لتجميع أحد طرازاتها الميكروباص الـ 14 راكب في السوق المصرى .. ونحن الان في مرحلة دراسة المنتجات لاختيار الأفضل للمستهلك المصرى.

نفضل التعاون مع الوكلاء كموزعين معتمدين لتقديم الأفضل للعملاء

وأوضح السيد المكاوى أنه رغم المفاوضات المستمرة مع العديد من الشركات العالمية لتجميع بعض طرازاتها الميكروباص في مصر الا أننا نفضل التعاون مع الوكلاء في السوق المصرى لتحقيق رضاء العملاء والتوسع في المبيعات مثل شيفروليه N300 وسوزوكى الفان وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة صاحبة التاريخ العريق وأرقام المبيعات القياسية.. ونحن نتطلع الى النجاح في تجميع الميكروباص كما تفوقنا بفضل الله في التوزيع بالشراكة مع العديد من الوكلاء في بلدنا.

وقد حققنا أرقام مبيعات قياسية مع الميكروباص جينبى ونتوسع في قطاع السيارات التجارية وذلك في ظل التنمية الاقتصادية التي تقودها الدولة والتوسعات العمرانية .. كما أننا لا نسعى لتجميع ” براند معين ” من الميكروباص والاقتصار على بيعه فقط  .. فالسوق المصرى كبير وينمو بشكل سريع ويستوعب العديد من الماركات خاصة السيارات التجارية  لذلك نفضل التعاون كموزعين معتمدين مع كبار الوكلاء في السوق المصرى مثل كينج لونج  ونتطلع لمزيد من التعاون المثمر فيما بيننا.

وقد قامت مجموعة المكاوي بشراء مصنع سيارات الركوب والمركبات التجارية التابعة للعلامة التجارية فوتون بمنطقة السادس من أكتوبر وذلك باستثمارات ضخمة ويتم حاليا التفاوض على ماركة ميكروباص عالمية لتجميعها داخل خطوط الإنتاج التي سيتم تطويرها طبقا لأحدث خطوط الإنتاج العالمية.

السوق المصرى ينمو بشكل سريع ويستوعب ماركات عديدة في ظل التنمية الاقتصادية

وأضاف السيد المكاوى :” بفضل الله تكلل هذا النجاح والتفوق بدخولنا عالم صناعة السيارات وشراء مصنع M.AUTO للصناعة لتجميع بعض السيارات في السوق المصرى وتحقيق رغبات المستهلك المصرى في الحصول على منتج بجودة عالية وأسعار منافسة فضلا عن توفير خدمات ما بعد البيع المتميزة ويأتي ذلك في ظل دعم الدولة لصناعة السيارات.

وفي ظل دعم الدولة للمشروعات الاقتصادية والمشروع  القومى لإحلال سيارات الميكروباص القديمة باخرى جديدة نسعى لتجميع أحد الماركات الشهيرة وصاحبة التاريخ في انتاج السيارات التجارية الميكروباص والاشتراك في مشروع الاحلال .

لدينا فروع وصروح متعددة ونحن الأقرب لعملائنا بأسعارنا وخدمات ما بعد البيع المتميزة

وأكد السيد المكاوى  أن الشركة استطاعت أن تحقق انتشارا واضحا في السوق المصرى خلال فترة وجيزة فلدينا فرع بالقرية الذكية قبل بوابات طريق اسكندرية الصحراوى على مساحة ١٠٠٠ متر مربع ولدينا فرع في مدينة الشيخ زايد وهو من أحدث فروع الشركة وفرع المعادى الأكثر تطورا فـي المنطقة ويتم الان تطوير فرع مدينة نصر وجارى تجهيز مركز خدمة بمدينة نصر لتوفير خدمات ما بعد البيع لبعض الماركات المتألقة في السوق المصرى.

وقال السيد المكاوى:” لدينا مركز خدمة متميز على طريق مصر اسكندرية الزراعى لخدمة سيارات أوبل وشيفروليه وMG وقريبا سيتم افتتاح مركز خدمة أبورواش خلال الفترة المقبلة لخدمة العديد من الماركات العالمية “.

خبرة عريقة

وقد حققت شركة السيد المكاوى للسيارات M.AUTO أ نجاحا رائعا في السوق المصرية للسيارات منذ انطلاقها في أوائل التسعينيات وتفوق في أرقام المبيعات القياسية في العديد من الماركات فهى موزعا معتمدا للعديد من الماركات العالمية وخصوصا السيارات التجارية .. وفى اطار خطة التوسع والانتشار في محافظات الوجه البحرى والصعيد يصل عدد الفروع الى ٦ أفرع و٣ مراكز خدمة ويعمل بالشركة أكثر من ٥٠٠ عامل منتظم وغير منتظم .

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى