اخبارحكاوى السوق

الطوبجى يتعهد بالإحتفاظ بجميع العاملين بالبافارية دون المساس بامتيازاتهم

فى ظل الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والمحافظة على صحة جميع العاملين فى مجموعة شركات المجموعة البافارية للسيارات أكد رجل الأعمال فريد الطوبجى رئيس مجلس ادارة المجموعة البافارية للسيارات وكلاء BMW و MINI أنه فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها العالم والبلاد والشركان يعتبر العنصر البشرى أهم عناصر نجاح وتفوق أي مؤسسة أو دولة ومن هنا نحرص دائما على المحافظة على جميع العاملين.

الطوبجى: شكرا على ما حققتموه خلال الـ ١٨ عاما من النجاح التفوق

ووجه رجل الأعمال فريد الطوبجى الشكر لجميع العاملين قائلا:” أحب اشكركم على ما حققتموه من نجاحات وانجازات خلال الـ ١٨ عاما الماضية.. وما حققتموه لم يكن يتوقعه القريب والبعيد مما جعل شركتنا من أكبر الشركات ليس على السوق المصرى فقط بل على مستوى الشرق الأوسط وهو ما يتحاكى به الصديق والمنافس أيضا”.

وقال الطوبجى :” فى ظل الظروف الصعبة الحالية التى يمر بها العالم جاء دورنا لمساندتكم وأتعهد لكم أننا سنبقى على جميع الزملاء الأعزاء العاملين بالشركات التابعة للمجموعة البافارية.. متعهداً بالاحتفاظ لهم بدخولهم الشهرية والمميزات المتبعة بالشركات بدون أى تغيير وذلك بغض النظر عن المستهدف وذلك لمراعاة الظروف الصعبة التى يمر بها العالم.

الطوبجى: نتعهد بجميع دخولكم الشهرية والإمتيازات المتبعة

وتابع الطوبجى أن مكتبه وهاتفه مفتوحان أمام كل العاملين، والذى أعتبرهم زملاء فى العمل لحل جميع مشاكلهم سواء فى العمل او حتى المشاكل الخاصة.

وأختتم رجل الأعمال فريد الطوبجى كلمته لجميع العاملين بمجموعة شركات البافارية : “إننى على ثقة باننا سنعبر هذه المحنة معاً، وسنعود أقوى بكثير .. وأشكركم على ما قدمتوه لشركتكم.. حفظ الله مصر وحفظ شعبها العظيم .. وكل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك”.

الطوبجى: سنعبر هذه المحنة معنا .. وسنعود أقوى بكثير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى