طرازات جديدة

الظهور الأول لسيارة 2022 BMW Alpina B8 Gran Coupe كمنافسة فاخرة لـ M8

ظهرت السيارة 2022 BMW Alpina B8 Gran Coupe حيث أضافة Alpina lld.hj []d]m إلى طرازات BMW التي تحمل شاراتها. لقد عرفنا منذ بعض الوقت أن السيارة 8 Series Gran Coupe من Alpina قادمة ، وقد جاء ذلك اليوم، ويأتي الأمر مع بعض المفاجأة أيضًا ، حيث تتخطى سيارة BMW Alpina B8 Gran Coupe 2022 علامة 600 حصان لتتصادم مع M8 Gran Coupe Competition.

 الظهور الأول لسيارة 2022 BMW Alpina B8 Gran Coupe كمنافسة فاخرة لـ M8

تعمل B8 Gran Coupe إلى 612 حصانًا (456 كيلووات) من محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني بسعة 4.4 لتر تحت غطاء المحرك الطويل، ويتم تسجيل عزم الدوران عند 590 رطل قدم (800 نيوتن متر) وإذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فيجب أن يكون كذلك، وتم العثور على نفس مواصفات الطاقة في Alpina XB7 الأكبر بكثير ، على الرغم من أن الأداء في Gran Coupe هو بالتأكيد أكثر وضوحًا، وتقول BMW إن Alpina B8 يصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.3 ثانية ، وهو أبطأ قليلاً من نظرائه M-badged، ومع ذلك ، فإن السرعة القصوى البالغة 201 ميلاً في الساعة تجعل B8 متقدماً بشكل مريح على كلا المنافسين.

 الظهور الأول لسيارة 2022 BMW Alpina B8 Gran Coupe كمنافسة فاخرة لـ M8

ويتميز نظام التعليق B8 بزنبركات Eibach ودعامات تعليق أكثر صلابة ، مع حوامل hyrdo في المقدمة لتعزيز راحة الركوب، وتعد قضبان التأرجح المقواة للمحور الأمامي وحوامل عظم الترقوة السفلية الأكثر صلابة جزءًا من عملية الضبط. تضبط Alpina أيضًا نظام التوجيه النشط Integral Active Steering لتحسين التغذية الراجعة.

أقرأ أيضا: مواصفات واسعار السيارة BMW Alpina D3 S 2021 في المملكة المتحدة

ويتم دعم كل ذلك من خلال عجلات Alpina ذات العلامات التجارية 20 شعاعًا بحجم 21 بوصة، وتأتي مغلفة بمطاط Pirelli الذي تقول BMW إنه “مهيأ بشكل خاص لمفهوم سيارة BMW Alpina B8″، وتتوفر أيضًا عجلات مقاس 20 بوصة مع إطارات لجميع الفصول ، وتساعد فرامل Brembo ذات الأربعة مكابس مع الفرجار الأزرق على إيقاف سيارة السيدان الفائقة.

 الظهور الأول لسيارة 2022 BMW Alpina B8 Gran Coupe كمنافسة فاخرة لـ M8

ومن الناحية المرئية ، ستجد أعمال Alpina اليدوية في الأمام والخلف مع اللفافات الجديدة، وبينما يشتمل الجزء الخلفي على مفسد شفة ، ومدخل مشتت أسود ، وهو يضم أطراف Alpina البيضاوية للعادم الذي تمت ترقيته، وكما أن الدفيئة مليئة بلمسات Alpina ، وليس أقلها وفرة من الزخارف الخشبية والجلد والكانتارا، وستجد أيضًا الكثير من علامات Alpina التجارية ، من عتبات الأبواب المضاءة إلى الشارات الموجودة على الكونسول الوسطي ، ومجموعة العدادات الرقمية ، وهناك شارات Alpina البارزة على السطح الخارجي لتكمل اللون الأخضر المعدني.

كما ذكرنا سابقًا ، سيتم بيع B8 Gran Coupe في سوق الولايات المتحدة، ومن المقرر أن تصل إلى الوكلاء في أواخر الربيع بسعر يبدأ من 139،900 دولار، وهذا يزيد بحوالي 10000 دولار عن طراز M8 Gran Coupe القياسي ، ولكنه أقل بمقدار 3000 دولار من M8 Gran Coupe Competition، التسعير لا يشمل رسوم الوجهة 995 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى