اخبار

المجموعة البافارية للسيارات تحتفل بعملاء BMW بالساحل الشمالي

نظمت المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMW فى مصر حفلا ضخما على شواطىء الساحل الشمالى حيث الراحة والاستجمام  تم الكشف فيه عن عدد من السيارات الجديدة التى انضمت مؤخرا إلى اسطول سيارات العلامة الألمانية العريقة فى مصر.

شهد الحفل حضور عدد كبير من مالكى سيارة BMW الفئة السابعة ممن يحظون برعاية كاملة ودعم من المجموعة البافارية للسيارات فى إطار برنامج  BMW Grand Classالذى يقدم عدة إمتيازات لمالكى سيارة الفئة السابعة والثامنة من BMW.

تخلل الحفل عدة فقرات غنائية وفنية كان أبرزها أداء المطرب اللبنانى راغب علامة لباقة مميزة من أعماله التى شهدت تفاعل قوى من الحضور، كما شاركت المطربة الشابة نسمة محجوب أيضا بمجموعة متنوعة من أعمالها الخاصة التى تضمنت مختارات من مؤلفات الموسيقى العربية الشهيرة مع عدد من الاعمال الغربية.

وأستمتع الحضور بمشاهدة عرض شامل عن أبرز مواصفات سيارة الفئة السابعة الجديدة كليا من BMW وعدد من الطرازات الجديدة التى وصلت إلى مصر مؤخرا مثل سيارة BMW الفئة الثامنة وسيارة BMW i8 roadster، إضافة إلى سيارة BMW X4 وسيارة BMW X5 التى تأتي ضمن تصنيف السيارات الـSUV متوسطة الحجم الفارهة وتمتع بأعلى معايير الامان.

وألقي فريد الطوبجى الرئيس التنفيذي للمجموعة البافارية للسيارات كلمة تحدث فيها عن عملية التجميع المحلى التى تأتى بحجم اسثمارات جديدة بقيمة 40 مليون جنيه بهدف تطوير خطوت الإنتاج ، فيما أكد يحيى عبد القدوس رئيس قطاع التسويق بالمجموعة البافارية للسيارات أن الشركة تسعى دائما إلى توفير أحدث طرازات الصانع البافاري BMW  داخل مصر مما يلبى متطلبات وتطلعات عملائها.

حضر الحفل السفير الألماني بالقاهرة سيريل نون وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي وبعض الشخصيات العامة والفنية من بينهم اللاعب محمد زيدان، والفنانة ليلى علوي والفنان ماجد المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى