اخبار

المصرية للسيارات تفوز بجائزة أفضل موزع بالسوق المصرية لعام 2024

للعام السادس على التوالى تواصل المصرية للسيارات حصد جائزة الموزع الأفضل في إحتفالية الأفضل السنوية لعام 2024، حيث أكدت الشركة بقيادة المهندس محمد أحمد ريان وفريق العمل المتميز  ، أنها الأفضل والأجدر بهذا اللقب أمام منافسيهم من شركات توزيع السيارات بالسوق المصرية.

وتعتبر المصرية للسيارات من أشهر الكيانات الأقتصادية فى سوق السيارات ، وقد حصلت على جوائز عديدة لتفانيها في خدمة عملائها وتوفير أرقي وأحدث الطرازات بأسعار منافسة وأنظمة تقسيط متنوعة.

المصرية للسيارات.. الأفضل دائما

وأشار المهندس محمد ريان أن المصرية حققت على مدار تاريخها العريق العديد من النجاحات والأنجازات، فالمصرية للسيارات دائما الأفضل، فقد أحتلت المركز الأول فى المبيعات على مستوى السوق لسنوات طويلة، وحصدت جوائز التميز والأكثر مبيعا للعديد من الماركات العالمية المتألقة في السوق المصرى.

وأضاف المهندس محمد ريان :” يعتبر التفانى فى خدمة العملا وتحقيق رغباتهم وراحتهم، المكسب الحقيقى لشركتنا على مدار تاريخها الطويل منذ عام 1979، ونحرص دائما على ضخ مزيد من الاستثمارات في زيادة الثقة مع العملاء وانشاء مراكز خدمات ما بعد البيع على أعلى مستوى لتوفير خدمات الصيانة والإصلاح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى