اسعار السيارات

المنصور للسيارات تطلق MG ONE بسعر يبدأ من 1,280,000 جنيه

فى خطوة جديدة لزيادة حدة المنافسة في السوق المصري ، أطلقت شركة المنصور MG للسيارات، الوكيل الحصرى للصانع العالمي MG ، أحدث أفراد عائلة MG ، وهى السيارة الشبابية MG ONE  الجديدة كليا الرائعة موديل 2025 وذلك بفئتين، وبأسعار  الفئة الأولي STANDARD بسعر 1,280,000 جنيه، والفئة الثانية LUXURY بسعر  1,370,000 جنيه.

MG ONE .. السيارة المثالية 

تعتبر MG ONE السيارة المثالية لسكان المدينة ، فهي الأختيار الأفضل للأمان والراحة والشكل المميز والفريد. تتميز بشكلها الخارجي الديناميكي والتقنيات الحديثة والمساحة الوافرة داخل المقصورة. كما ان تصميمها الخارجي ديناميكي قوي، وتضم مقصورتها الداخلية أحدث تجهيزات الراحة والرفاهية فضلا عن أنظمة الأمان.

MG ONE.. تصميم عصري

تتميز MG ONE بمظهر فريد وعصري، خاصة وأنها تأتي بتصميم مذهل لمصابيح LED أمامية نهارية مكونة من ثلاثة شرائط مضيئة مع شبكة أمامية جريئة قوية، بالإضافة إلى ذلك، تتميز السيارة بفتحة سقف بانورامية وعجلات معدنية أنيقة متوفرة بأقطار 18 أو 19 بوصة، تم تصميم ديناميكية الجسم الهوائية لتحقيق أقصي تحكم في القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود.

المنصور للسيارات تطلق MG ONE بسعر يبدأ من 1,280,000 جنيه

يضفي تصميم السيارة MG ONE الملفت يضفي الكثير لشكلها الشبابي والرياضي حيث أنها تتميز بمظهر مذهل وعصري من خلال ألوانها الثنائية، السقف ذو اللونين وقضبان السقف الفضية. كل هذه المميزات تبرز الطبيعة الرياضية للسيارة وتضفي لمسة مميزة من خلال أقواس العجلات الخلفية، الكسوة البلاستيكية فوق أقواس العجلات، وأسفل الجوانب، والجناح الخلفي.

MG ONE.. تجربة قيادة أكثر متعة

للحصول على تجربة قيادة أكثر متعة، تم تجهيز مقصورة MG ONE العصرية بخامات عالية الجودة وتكنولوجيا متطورة، حيث تنقسم الشاشة الملتفة على لوحة القيادة مقاس 30 بوصة إلى ثلاثة أقسام : شاشة لمس أفقية مقاس 10.25 بوصة لنظام Android Auto و Apple Car Play ، وعجلة قيادة افتراضية مقاس 12.3 بوصة للحصول على جميع معلومات القيادة في الوقت الفعلي ، ولوحة تاتش مقاس 7 بوصة للتحكم الكامل في المصابيح الأمامية و المرايات الخارجية.

المنصور للسيارات تطلق MG ONE بسعر يبدأ من 1,280,000 جنيه

تتسم مقصورة MG ONE بالجودة العالية، فهي توفر راحة فائقة لكل من راكبيها الأماميين والخلفيين. تتميز أيضا بمساحة واسعة للرأس والأرجل، سعة صندوق الأمتعة الكبيرة التى تبلغ 1120 لترا، من خلال المقاعد الداخلية القابلة للتعديل، والذي يلبي جميع متطلبات تخزين الركاب، وتنعم  السيارة بمظهر رياضي ومقصورة خلابة مع ميزات تشمل الشاحن اللاسلكي وتشغيل المحرك عن بعد والإضاءة الداخلية المحيطة التي يمكن تغييرها لتناسب اختيار السائق.

JETOUR

محرك 1.5 لتر تربو بقوة 181 حصانا

ينتج محرك MG ONE سعة 1.5 لتر تربو، وينتج قوة م 181 حصانا تقريبا، وعزم 285 نيوتن متر ، ومع هذا المزيج القوي، يمكن للسيارة أن تتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في حوالي 8.8 ثانية، وتوفر لك تلك السيارة الرائعة تجربة قيادة أكثر ثباتا ومرونة ، بفضل نظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات، وعند السرعات المنخفضة، يكون التعامل خفيفا، بينما يكون ثابتا عند السرعات العالية.

كما أن البنية العالمية الذكية للمحرك SAIC (SIGMA)، ا تتيح التكامل المرن لأكثر من 100 نوع مختلف من الوحدات، وهي أساس سيارة MG One.

مميزات تكنولوجيا متطورة

تنفرد MG ONE بمميزات تكنولوجيا متطورة، فهي تحتوي على شاشة ثلاثية كبيرة ملتفة مقاس 30 بوصة بما في ذلك نظام معلوماتي وترفيهي مع تحكم صوتي، يتوافق مع Apple CarPlay و Android Auto، شحن لاسلكي للهاتف المحمول، امكانية تشغيل المحرك عن بعد، ونظام صوتي ممتاز ، كما تتضمن مثبت السرعة التكيفي، أجهزة استشعار أمامية وخلفية وكاميرا بزاوية 360 درجة.

الأمان دائما في المرتبة الأولي

يأتي الأمان دائما في المرتبة الأولي في جميع موديلات MG، و MG ONE ليست استثناء فهي تحتوي علي ست وسائد هوائية، نظام مراقبة النقطة العمياء، نظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، والتحذير من حركة المرور الخلفية لحماية السائق وكل ركاب المركبة، بالأضافة الي ذلك تضم أنظمة مساعدة متطورة للسائق، وللمساعدة في تجنب الاصطدامات بالإضافة الي هيكل قوي.

المنصور للسيارات تطلق MG ONE بسعر يبدأ من 1,280,000 جنيه

كما تضم السيارة نظام MG Pilot ، وهو نظام مبتكر لمساعدة السائق مع مجموعة شاملة من مميزات السلامة ليلا أو نهارا، وتقوم هذه التقنية بمسح الطريق المستمر أمام السيارة ومحيطها لتحديد أي اصطدامات محتملة مع السيارات الأخرى، الدراجات والمشاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى