اسعار السيارات

المنصور للسيارات تقدم MG HS فيس ليفت بسعر 1,570,000 جنيه

قدمت شركة المنصور MG للسيارات، الوكيل الحصرى للصانع العالمي MG  السيارة الرياضية MG HS فيس ليفت موديل 2025 الكروس أوفر الـ SUV المدمجة ، تنطلق HS فيس ليفت بفئة واحدة “Luxury” بسعر 1,570,000 جنيه.

تتمتع MG HS بمزيج مثالي بين الرياضة والتكنولوجيا، مع العديد من الميزات للسيارة الرياضية، وبالإضافة الي كونها سيارة عائلية مما يمنحك أفضل ما في العالمين ، تحتوي MG HS على العديد من الخيارات التي لا يمكن لأي سيارة أخرى تقديمها مقارنة بسعرها.

MG HS .. سيارة رياضية

تعتبر MG HS التعريف الفعلي لسيارات الـ SUV ذات الإمكانيات الرياضية سواء كانت مقاعد الكانتارا أو التصميم الخارجي الأنيق، وتتميز MG HS بتصميمها الجديد، الذي يتميز بواجهة أمامية رائعة ، بشبكتها التي تلفت الأنظار، المحاطة بمصابيح LED أمامية جذابة تعمل نهاريا، هذا بالإضافة الي المصابيح الخلفية التي تضفي الاحساس بالقوة والثقة. تكتمل هذه التحفة البصرية بعجلات معدنية فريدة بمقاس 18 بوصة.

محرك 1,5 لتر تربو 

تعتمد MG HS فيس ليفت على محرك 1,5 لتر تربو  قادرا على توليد قوة 169 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك TST 7.

تم تعزيز MG HS في جميع الفئات بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة.

أنظمة متكاملة من الفرامل والأمان

وتضم MG HS أنظمة متكاملة من الفرامل والأمان ونظام الثبات الالكتروني ونظام مراقبة النقط العمياء بالسيارة ، وتضم أيضا مصابيح أمامية وخلفية LED ، إضاءة أمامية أوتوماتيك (حساس ضوء)، إشارات جانبية متحركة (أمامية وخلفية)، إضاءة نهارية، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، تعديل وطي مرايا الأبواب كهربائيًا، خاصية تسخين في مرايا الأبواب، فتح باب الشنطة أوتوماتيك، مفتاح ذكي لدخول السيارة، فتحات عادم مزدوجة، جنوط مقاس 18 بوصة.

تجهيزات المقصورة

أما في الداخل فقد تتضمن تجهيزات المقصورة لتشمل: شاشة لمس ملونة مقاس 10.1 بوصة، 6 سماعات، نظام InkaLink لاتصال الهاتف بالسيارة عبر تطبيقات (Apple CarPlay و Android Auto)، 4 فتحات USB، إضاءة داخلية محيطة متعددة الألوان، وشاشة عدادات افتراضية قياس 12.3 بوصة.

JETOUR

كماليات متطورة

 MG HS مزودة بتكييف أوتوماتيك ثنائي التوزيع، منقي الهواء من البكتريا والفيروسات والروائح، مخارج تكييف خلفية، صندوق تبريد داخل مسند الذراع الأمامي، زر تشغيل/إيقاف المحرك، عجلة قيادة متعددة الوظائف مع زر نظام قيادة Super Sport، 5 أنظمة قيادة مختلفة، عجلة قيادة مكسوة بالجلد، بدالات نقل حركة في عجلة القيادة، مقاعد جلد رياضية، خاصية تدفئة في المقاعد الأمامية، تعديل مقعد السائق (كهربائيًا) في 6 اتجاهات، تعديل مقعد الراكب الأمامي (كهربائيًا) في 4 اتجاهات، تعديل المقاعد الخلفية وطيها بشكل منفصل 40:60 ، مرآة داخلية ذاتية التعتيم، سقف بانوراما قابل للفتح، دواسات رياضية معدنية، مسند يد خلفي بحامل أكواب وصندوق تخزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى