اخبار

المنصور للسيارات وكيلاً حصريا لإطارات ماتادور

حصلت مجموعة المنصور للسيارات علي الوكالة الحصرية لإطارات الماتادور الرائدة في السوق المصري، لتنطلق اطارات الماتادور برؤية جديدة أكثر تألقا مع المنصور للسيارات،ويتم توقيع عقد الشراكة بين مجموعة المنصور للسيارات وشركة إطارات ماتادور الخميس المقبل ٢٦ سبتمبر بحضور أنكوش أرورا الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات، ولطفي منصور رئيس قطاع العمليات لشركة المنصور للسيارات، وخوسيه لويس دي لافوينته المدير العام لشركة إطارات ماتادور.
تشتهر إطارات ماتادور لسيارات الركّاب بأدائها الجيد في مجال السلامة والتماسك مع تركيز دقيق على راحة القيادة وإتاحة السير لمسافات طويلة. أما إطارات العلامة التجارية المخصّصة للفانات، فهي ملائمة لعمليات النقل المحلّية بين المناطق وللمسافات الطويلة حيث تتميّز بتوفير ثبات أفضل أثناء القيادة حتى في ظل وجود حمولة كبيرة. من جهتها.
تتمتّع إطارات المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات ومركبات الدفع الرباعي بدرجة عالية من مقاومة التلف في ظروف القيادة الوعرة، مع مستويات ممتازة من الجر فوق مختلف أنواع التضاريس.
تتميّز ماتادور بخبرات طويلة تزيد عن 100 سنة في مجال الإطارات بعدما كانت قد ظهرت للمرّة الأولى في أوروبا العام 1905. وبالارتكاز على تواجدها القوي في السوق الأوروبي، تم إطلاق العلامة التجارية على الصعيد الإقليمي في لبنان أولاً عام 2014، لتتبعه الأسواق المصرية.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى