طرازات جديدة

سكودا تطرح Kodiaq Facelift ذات السبعة مقاعد في أوروبا….فيديو

تطرح اليوم سكودا سيارتها Kodiaq Facelift طراز 2021 في أوروبا، ومن المؤكد أن سكودا لم تخترع فئة سيارات الدفع الرباعي ، ولكن عندما تم تقديم Trekka للطرق الوعرة عالية الركوب في عام 1966 ، لم يكن مصطلح “السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات” موجودًا.

اليوم طرح 2021 سكودا Kodiaq Facelift ذات السبعة مقاعد في أوروبا....فيديو

ولكن بعد أكثر من أربع سنوات و 600000 وحدة ، حان الوقت لكي تخضع Kodiaq ، وألمحت الحملة الدعائية التي سبقت العرض العالمي الأول لسيارات الدفع الرباعي اليوم إلى إعادة تصميم المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED بالكامل ، ولكن بالتأكيد هناك ما هو أكثر في تحسين الوجه من التغييرات في الأضواء وتصميم غطاء المحرك الجديد، وتَعد سكودا “بالتحسينات التكنولوجية” لمركبتها ذات السبعة مقاعد كجزء من التحديث الداخلي.

أقرأ أيضا: سكودا اوكتافيا سبورتلاين تطلق RS مع تشكيلة محركات واسعة

ومن المفترض أن يكون العرض الأول للبث المباشر مليئًا بالأحداث حيث أن علامة Mladá Boleslav marque ستكشف النقاب عن الإصدارات الأكثر إثارة أيضًا، ونحن نتحدث على وجه التحديد عن Sportline الذي لا يحتوي على أي عرض إضافي ، و Laurin & Klement الفاخر ، و RS الموجهة نحو الأداء، وفيما يتعلق بالأخير ، فقد سمعنا أنها ستتجنب محرك التوربيني المزدوج لوحدة البنزين ، ولكن دعونا نضع في اعتبارنا أن Kodiaq RS تظل أسرع سيارة دفع رباعي مع سبعة مقاعد في نوربورغرينغ.

بعد تقديم مصابيح أمامية LED مصفوفة لتغير الواجهة الرائع والجيل الرابع من أوكتافيا الحديثة ، من المحتمل أن تمنح سكودا Kodiaq المعدلة نفس التكنولوجيا، ونظرًا لأننا نتحدث عن موضوع التكنولوجيا ، فقد تم التخطيط أيضًا لأحدث مجموعة أدوات رقمية للعلامة التجارية ، جنبًا إلى جنب مع أنظمة المعلومات والترفيه المحدثة التي ربما تصل إلى 9.2 بوصة.

اليوم طرح 2021 سكودا Kodiaq Facelift ذات السبعة مقاعد في أوروبا....فيديو

كما هو الحال مع منتجات مجموعة فولكس فاجن الأخيرة المماثلة في الحجم لـ Kodiaq ، ستحصل سيارات الدفع الرباعي الرائدة في Skoda على محرك 1.5 TSI مع دفع أمامي للإصدارات الأقل، ويجب أن تحصل الوحدات الأكثر تكلفة على وحدة 2.0 TSI المتوفرة جنبًا إلى جنب مع 2.0 TDI Evo الأنظف من VAG ، مع بعض التكوينات التي تتميز بالدفع الرباعي، اعتمادًا على المحرك ، يجب تقديم دليل من ست سرعات وسبع سرعات أوتوماتيكي مزدوج القابض.

وستتوفر لدينا جميع التفاصيل في وقت قصير حيث يبدأ البث المباشر في الساعة 8 صباحًا بتوقيت جرينتش / 10 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى