اخبار

انتاج أول سيارة شيفروليه جروف بمواصفات خاصة للشرق الأوسط

خرجت أول مركبة من نوع شيفروليه جروف، المتوفرة بمواصفات كاملة خاصّة للشرق الأوسط، عن خط الإنتاج التابع لها ومن المتوَقَّع أن تُحدّث ضجّة كبيرة في المنطقة.. ومع هذه الخطوة البارزة، تؤكّد شيفروليه أن عملية الإنتاج تسير على الدرب الصحيح لهذا الاسم الشيّق الأحدث محلّياً والمفترَض أن يصل إلى الأسواق الإقليمية بنهاية العام 2021.

ترتكز شيفروليه جروف على عقدين من الخبرات الواسعة في مجالات الأبحاث والتطوير، التصميم، الهندسة والتصنيع، والتي دخلت كلّها في عملية تطوير هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة الجديدة كلّياً. وتحصل جروف على الطاقة من محرّك سعة 1.5 لتر يتصل مع نظام نقل حركة من 6 سرعات وسلسلة توزيع، وبالتالي ستتميّز بكفاءة ممتازة باستهلاك الوقود وخصائص قيادة ممتعة.. وتحظى هذه المركبة بلمسات رياضية عصرية وتتبع لغة التصميم الدولية للعلامة التجارية، كما إنها تتألّق بخطوط دقيقة وأنيقة تمنح مظهراً رياضياً من كل زاوية.

لكن ما يضع جروف على مسافة من غيرها هي مواصفاتها التقنية والتي تُعتبر من الأفضل بفئتها.. فهذه الـSUV التي لا تساوم على أي من المزايا الأساسية، تأتي غنية بالخصائص التي ترتقي بتجربة القيادة في كل رحلة وكل يوم. وعلى سبيل المثال، تجعل كاميرا الرجوع للخلف مع أجهزة الاستشعار الركن المتوازي عملية سلسة وسهلة للغاية، أما شاشة اللمس قياس 8 بوصات المعزَّزة بنظام المعلومات والترفيه الأحدث من شيفروليه، فتساعد بإبقاء يدَي السائق متمسّكتين بالمقود وعينيه مركّزتين على الطريق.

وفي تعليق لها على هذا الموضوع، قالت شارون نيشي، الرئيس التنفيذي للتسويق، جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: “تُعتبَر جروف‘مركبة SUV شيّقة جداً، ونحن متحمّسون كثيراً لرؤيتها مع العملاء. ويهمّنا التأكيد على أننا نبحث باستمرار عن طرق جديدة لتوسعة مجموعة طرازاتنا في الشرق الأوسط، مع سعينا لتحقيق طموحنا بتوفير مركبات تتوافق مع متطلّبات ورغبات كل الناس وتتماشى مع كافة أساليب الحياة وتتلاءم مع مختلف الفئات السعرية. ونحن متشوّقون للحظة وصول ’غروف‘ إلى الشرق الأوسط، حيث ستجلب معها خصائص متميّزة بفئتها وذلك ضمن باقة معقولة السعر من شأنها أن تجذب جمهور الشباب المهتمّين جداً بالتقنيات الحديثة في المنطقة. وسوف نقوم بالكشف عن مزيد من التفاصيل حولها قريباً!”

الجدير ذكره أن لدى شيفروليه حالياً مجموعة رائعة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات في المنطقة. فإلى جانب تاهو القوي الذي يُعتبَر مركبة الـSUV الرسمية للحركة والتشويق، وبليزر الملفِت للأنظار وعالي الأداء، وكابتيفا الذكية والأنيقة والعصرية التي تُعدّ إحدى مركبات السبعة مقاعد الأفضل سعراً بفئتها، تأتي الآن جروف لتنضم إلى هذه العائلة القوية المتميّزة.. ورغم أن جروف أصغر حجماً، إلا إنها تتمتّع بمظهر مهيب يكسب الاهتمام، وهي تستقطب إلى علامة شيفروليه التجارية شريحة جديدة بالكامل من العملاء الذي يبحثون عن مركبة غنية بالتقنيات وذات سعر معقول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى