اخبار

انطلاق بطولة motor week بالعلمين 16 أغسطس المقبل

ينطلق الموسم الثالث لبطولة سباق السيارات موتور ويك (اسبوع المحركات، motor week )، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار العالم علمين ، في الفتره من ١٦ اغسطس وحتى ٢٤ اغسطس بمدينة العلمين الجديدة ، والتي تقوم بتنظيمه شركة بيس آر ايچيبت المنظمه للبطولة بالتعاون مع الشركه المتحدة للخدمات الاعلامية وتحت رعاية وزارة الشباب و الرياضة.

وياتي ذلك بعد نجاح البطولة في الموسمين السابقين فى مدينة العلمين ، والذى كان الحدث الاقوى والاهم على ارض العلمين فى تلك الفترة ، وذلك في اطار احتفالات نادي السيارات و الرحلات المصري بمرور مائة عام على تأسيسه لاطلاق الموسم الثالث للبطولة، بشكل جديد وتحت اسم جديد موتور ويك (اسبوع المحركات، motor week ).
تتضمن البطوله ١٢ سباق مختلف ويشارك بها اكثر من ٣٠٠ متسابق في جميع المنافسات ويضم ايضا معرض للسيارات والدراجات النارية والمراكب وخدمات ما بعد البيع ، ليكون بذلك الحدث المجمع الاكبر الذي يتم تنظيمه في مصر والشرق الاوسط.

الجدير بالذكر ان رياضة السيارات تعتبر من اهم الرياضات فى العالم ، ولها جمهور كبير من جميع الفئات العمرية في مصر والشرق الاوسط والعالم .

تهدف البطولة ان تكون أكبر تجمع لرياضة المحركات في المنطقه حيث ان بطولة موتور ويك تجمع بين انواع مختلفة من السباقات فى حدث واحد ، وهذا ما يحدث للمرة الاولى فى مجال سباق السيارات بمصر( سبيد – الدريفت – تندم دريفت – سباق سحب- سباق سحب سيارات خارقة – سباق سحب دراجات نارية- رالى -تحدي 4X4 – محاكي( simulator) – كارتينج- ريموت (RC)- و جيت سكى ) بجانب عرض السيارات المعدلة (stance).
وكذلك تضم الفعاليات محاوله لكسر رقم قياسي لموسوعة جينيس للارقام القياسية بتنظيم اكبر موكب للسيارات و الدراجات الناريه بالعالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى